بالصور.. هكذا تسير لوتي موس على خطى شقيقتها “كيت”
أخبار النجوم

بالصور.. هكذا تسير لوتي موس على خطى شقيقتها “كيت”

رحاب درويش

يبدو أن لوتي موس لا تسير على خطى شقيقتها النجمة العالمية كيت موس في عالم عروض الأزياء فقط، بل في لجوءها إلى الوشم أيضا.

نشرت لوتي، التي تبلغ من العمر 18 عاما، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة لها أبرزت من خلالها رسمة وشم لثلاثة طيور مختلفة الأحجام أسفل، نهدها الذي قامت بإخفائه بيدها.

العارضة الشابة لم تكتف بالاتّجاه إلى عالم عروض الأزياء مثل شقيقتها الكبرى، بل قامت برسم وشم شبيه بالوشم الذي تضعه كيت أسفل ظهرها، وإن كانت كيت اكتفت بوشم طائرين فقط لا ثلاثة، بأنامل الفنان الشهير لوسيان فرويد، الذي سبق أن قام برسم كيت عارية عام 2002، أثناء حملها في ابنتها ليلى غريس.

ومن المعروف أن كيت لديها العديد من رسومات الوشم في أنحاء مختلفة من جسدها، ومنها وشم في معصمها الأيمن، وآخر على كاحلها، وثالث على ظهرها.

PICTURE ... MARK LARGE  - 16.02.14  London Fashion Week A/W 2014/15... Kare Moss with her sister at  the Unique by Topshop autumn/winter 2014/15 collection  shown at London Fashion Week .

الغريب أن الأخت الصغرى لوتي، التي تقلّد شقيقتها في عملها وفي وشمها، قالت في تصريحات صحفية لمجلة فرنسية: “أنا مختلفة، وأفعل ما أريد، سواء فيما يتعلق بدخولي عالم عروض الأزياء أو غيره، كما أن نجاح أختي لا يؤثر على خياراتي، ولا أشعر بوجود أي ضغط من هذا القبيل”.