بالصور.. ليندسي لوهان تهرب من خطيبها إلى سردينيا
أخبار النجوم

بالصور.. ليندسي لوهان تهرب من خطيبها إلى سردينيا

لبنى عبدالكريم

شوهدت الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان وهي تستقل قارباً في طريقها إلى سردينيا بإيطاليا يوم الثلاثاء الماضي في محاولة منها للهروب من أجواء العلاقة الفاشلة مع خطيبها السابق إغور تراباسوف. وكانت ليندسي قد ابتعدت عن لندن بعد عطلة نهاية الأسبوع الساخنة مع إيغور نسف حيث اتهمته بمحاولة خنقها مما أدى إلى استدعاء الشرطة إلى شقتهم.

1

واعترف ليندسي أنها ارتكبت خطأ عندما عرضت “مشاكلها الشخصية” على مواقع التواصل الاجتماعي ، حسب قولها. وتقول الآن إنها تود أن تمنح نفسها بعض الوقت… لكنها في الوقت نفسه لم تقطع صلتها بمحبيها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي والذين وصل عددهم إلى 7 ملايين متابع.

2

ويبدو أن الخلافات نشبت بين الحبيبين قبل فترة وانتهت بادعاء ترك إيغور لشقتهما يوم الثلاثاء الماضي، وادعى ليندسي بأنه يحاول الاستيلاء على بعض متعلقاتها الشخصية. وحسب ما ذكره موقع تي.إم.زي لأخبار المشاهير، فقد حاول إيغور أخذ إحدى اللوحات الفنية الخاصة بليندسي، وهي عبارة عن لوحة لمارلين مونرو وهي عارية. اللوحة من إبداعات رسام فن الشوارع بيغاسوس وهي مستوحاة من الحصة التصويرية على طريقة البلايبوي لليندسي في العام 2012.

3

وقد حاول والد ليندسي الدفاع عن حق ابنته حيث قام بإرسال رسائل نصية يهاجم فيها إيغور خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي متهماً إياه بمحاولة الاستيلاء على اللوحة.