السبب وراء افتتاح باريس هيلتون فندقاً جديداً في دبي
أخبار النجوم

السبب وراء افتتاح باريس هيلتون فندقاً جديداً في دبي

أبوظبي- لبنى عبدالكريم

ما هو برأيكم القاسم المشترك بين نيويورك ولاس فيغاس ودبي؟ أشياء كثيرة ربما، لكن هناك اسما يتردد بشكل كبير في هذه المدن المزدحمة في الآونة الأخيرة – هو”باريس”.

مع إمبراطورية عطور تصل قيمتها إلى 1.5 مليار دولار أمريكي بالإضافة إلى خط الموضة لحقائب اليد والساعات اليدوية والأحذية، والكثير من المشاريع التجارية الأخرى، قد يكون من السهل أن ننسى أن نجمة الواقع التلفزيوني السابقة باريس هيلتون هي صاحبة كل هذه الثروة إلى جانب فنادق هيلتون الشهيرة. لذلك، من البديهي جداً أن تقوم باريس، الشابة ذات 35 عاماً، بإطلاق أول سلسلة فنادق تحمل اسمها في كل من نيويورك ولاس فيغاس ودبي.

960x0

ووفقا لمجلة فوربس، تنحدر باريس من عائلة اشتهرت بالعمل في مجال العقارات، فقد كان جدها الأكبر كونراد هيلتون مؤسس فنادق هيلتون. ولن تكون هذه هي المرة الأولى التي تغامر باريس في العقارات، لطالما أرادت أن توسع أعمال العائلة في القطاع العقاري، فقبل عدة سنوات أطلقت باريس مشروع بيتش كلوب في الفلبين بالتعاون مع “سانتري للعقارات” في منتجع أزور والذي كان من تصميمها. ثم افتتحت نفس المشروع في شمال مانيلا في منتجع باراناكي.

Azure-Urban-Resort-and-Residences-Staycation-1

ويقول جون فيكتور أنطونيو، الرئيس التنفيذي لشركة سانتري العقارية ورئيس مشروع أزور، بأن باريس تتمتع بأسلوب “راق لا مثيل له مما جعلها من أنجح سيدات الأعمال كما أنها رمز للأناقة ونمط الحياة العصرية الترفيهية، وهذه هي الميزات المطلوبة التي نود ربطها بمشروعنا السكني المستوحى من أسلوب العطل الترفيهي”.

وقد وقع اختيار باريس لمدينتها المفضلة دبي لأنها كانت تقضي فيها أمتع أوقاتها، حسب مجلة فوربس، مما يعني أننا سنسمع أخباراً جيدة عن باريس قريباً في دبي!

05_The-05_The-Azure-Beach-Clubhouse-will-be-designed-with-of-Ms-Paris-Hilton