رويدا عطية: نعم أنا عاشقة وهذا هو حبيبي!
أخبار النجوم

رويدا عطية: نعم أنا عاشقة وهذا هو حبيبي!

فوشيا - فابيان عون

فاجأت الفنانة السورية رويدا عطية جمهورها بنشرها خبر ارتباطها عبر صفحتها الخاصة على وسائل التواصل الاجتماعي فانهالت عليها التهاني والتمنيات بأن تعيش أحلى أيام حياتها.

وفي اتصال لموقع ” فوشيا” مع الفنانة رويدا عطية أكدت لنا صحة علاقتها بالمشترك في ستار أكاديمي 10 الفنان إسماعيل مناسترلي، لافتة إلى أنها لسوء الحظ لم تلتقي به يوم حلولها ضيفة على البرنامج إلا أن السوشيل ميديا سهّل عملية التعارف، حيث كانت العلاقة بداية بمثابة الصداقة المتينة، لكن سرعان ما تحولت إلى حب نمت براعمه منذ حوالى سنة ونصف.

Rowaida 2

ولفتت رويدا إلى أنها لم تكن تعرف معنى الحب حتى سمحت لها الصدفة بالتعرف إلى اسماعيل مناسترلي، حيث أصبحت تشعر بتسارع في نبضات قلبها، وتوتر كلما ترى حبيبها أو تسمع باسمه، مؤكدة أنه الحب الأول والأخير إن شاء الله .

وحول سؤالنا عما إذا كان هو السبب في زياراتها المستمرة إلى سوريا في الآونة الأخيرة، أجابت إنه لا يمكن أن ننسى أن سوريا هي بلدها الأم غير أن حالة العشق والوله الذي تعيشه هذه الأيام يدعوانها إلى الزيارات المستمرة، نافية وجود أي عمل مشترك في القريب العاجل، ومعربة عن رغبتها بتأسيس عائلة.

Rowaida

وأضافت: “حاليا أعيش أجمل أيام حياتي، ولم نفكر بعد بتحديد موعد الزفاف.. الحياة كلها نصيب ولا أحد يعرف ما في الغيب.. ولكن النوايا صادقة”.

وختمت كلامها: “لم أتردد في إعلان خبر حبي خوفا من اضمحلال نسبة المعجبين، لأنني على ثقة أن جمهوري يتمنى لي السعادة”.

Rowaida 3