كيف رد أحمد السقّا على محمد عادل إمام؟
أخبار النجوم

كيف رد أحمد السقّا على محمد عادل إمام؟

فوشيا - رحاب ردويش

نشر الفنان المصري أحمد السقّا، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة وهو يقفز بحصانه فوق أحد الحواجز، معلّقا عليها قائلا “صلّي على رسول الله”.

ويبدو أن النجم المصري، المعروف بعشقه لرياضة الفروسية، يردّ من خلال هذه الصورة، التي بدا خلالها مرتفعا وطائرا فوق حصانه، على زميله الممثل المصري محمد عادل إمام، الذي يؤكد أنه صاحب أعلى إيراد في موسم عيد الفطر السينمائي الجاري، بفيلمه “جحيم في الهند”، وهو ما يرفضه “السقا”، مؤكدا أن فيلمه “من 30 سنة” هو الأعلى إيرادا.

Capture (3)

ومن هذه الصورة التي حرص فيها “السقا” أن يكون “عاليا” فوق الجميع، وذلك في ظل غياب تام لأي إيرادات رسمية من غرفة صناعة السينما المصرية، التي اكتفت بمتابعة “حرب التصريحات”، دون أن تصدر أي بيانات تؤكد أو تنفي هذه الإيرادات التي تخرج من شركات إنتاج هذين الفيليمين، أو على لسان صنّاعهما، أو من بعض مديري دور العرض.

وشارك في بطولة فيلم “من 30 سنة” منى زكي وميرفت أمين وشريف منير ونور اللبنانية وصلاح عبدالله ورجاء الجداوي ومحمد مهران وجميلة عوض، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج عمرو عرفة، ومن إنتاج منظّم الحفلات المصري وليد منصور.