سر سعادة محمد رمضان بـ “صورة الغلاف”
أخبار النجوم

سر سعادة محمد رمضان بـ “صورة الغلاف”

فوشيا – رحاب درويش

نشر الممثل المصري محمد رمضان، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، صورته التي تتصدّر غلاف مجلة “أخبار النجوم” الفنّية، وعلّق على صورة الغلاف مشيراً إلى تواجد المجلة في الأسواق حالياً، دون أن يغفل جملته الشهيرة “ثقة في الله نجاح”.

ويبدو أن محمد رمضان سعيد بنشر صوره على أغلفة المجلات، حيث سبق ونشر مؤخراً صورته التي تتصدّر غلاف مجلة “7 أيام” الاجتماعية أيضاً.

وسر سعادة محمد رمضان بنشر صوره على الأغلفة هو أن معظم المجلات المصرية تفضّل وضع صور الفنانات والنجمات، لا الرجال، على الأغلفة، من أجل جذب القرّاء لشراء المجلة، فضلاً عن أن معظم الرجال، لا يجيدون التصوير “الفوتوجينيك” كالنساء، وهو ما يؤدي إلى تفضيل المجلات نشر صور الفنانات لا الفنانين على الأغلفة، باستثناءات نادرة منها عمرو دياب وتامر حسني وغيرهما من النجوم السوبر ستار الذين يجيدون التصوير الفوتوغرافي.

إذا أضفنا إلى هذا أن محمد رمضان لم يخضع لجلسات تصوير جديدة مع هذه المجلات، والتي قامت بنشر صور غير جديدة له على أغلفتها، فإن هذا يدلّ على التأثير الكبير الذي أحدثه رمضان في الشارع المصري في شهر رمضان الماضي، من خلال مسلسله الأخير “الأسطورة”، الذي حقّق نجاحاً كاسحاً، وخاصة في الأماكن الشعبية في مصر.

شارك في بطولة “الأسطورة” روجينا وفردوس عبد الحميد وهادي الجيار ونسرين أمين ومي عمر ومحمد عبد الحافظ، وهو من إخراج محمد سامي.

5755555555555