الملكة رانيا تستعيد ذكرياتها مع أطفال إربد
أخبار النجوم

الملكة رانيا تستعيد ذكرياتها مع أطفال إربد

فوشيا – رحاب درويش

نشرت الملكة رانيا، قرينة الملك عبد الله الثاني عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، صورة لها من كواليس زيارتها لقرية “SOS” في مدينة إربد منذ عامين، وتحديداً في عام 2014، وعلّقت على الصورة: “استقبالهم لي كان من أجمل ما يكون.. أطفال من قرية إس أو إس في إربد عام 2014”.

وتلقّت الملكة من متابعيها سيلاً من التعليقات التي توجّه لها الشكر والتحية على اهتمامها بالأطفال والأعمال الخيرية والإنسانية في بلدها.

ومن المعروف عن ملكة الأردن اهتمامها بقضايا المرأة والطفولة وكل ما يهم المجتمع الأردني، ولها أياد بيضاء في كثير من الأنشطة الخيرية.

وقبل أن تكون ملكة، تعتبر رانيا نفسها زوجةً وأماً أولاً، حيث تحرص على أن تقوم بواجباتها الأسرية على خير وجه، ومشاركة أبناء الشعب الأردن ومعجبيها حول العالم جانباً من حياتها الأسرية وعلاقتها الجميلة مع أبنائها من خلال صور عائلية دافئة تنشرها من وقت لآخر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن للملكة رانيا أربعة أبناء من زوجها الملك عبد الله، هم الأمير الحسين، والأميرة إيمان، والأميرة سلمى، والأمير هاشم، وتعتبرهم وطنها الصغير الذي لا يقل اهتمامها به عن وطنها الكبير الأردن.

الملكة رانيا