زينة تقلّد مي عز الدين بالضبط
أخبار النجوم

زينة تقلّد مي عز الدين بالضبط

فوشيا - رحاب درويش

نشرت الفنانة المصرية زينة، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، فيديو لجزء من حوارها التفاعلي مع جمهورها، والذي تم إجراؤه في جريدة “المصري اليوم”، كما وجّهت في تعليقها الشكر لرئيس تحرير الجريدة والصحفيين الذين أداروا الندوة.

وكانت زينة قد عقدت أكثر من ندوة فنية خلال الثلاثة أيام الماضية، بدأتها بموقع “اليوم السابع”، مروراً بموقع “دوت مصر”، ثم “المصري اليوم”، وموقع جريدة “باباراتزي”، ومن المنتظر أن تواصل “زينة” عقد عدد آخر من ندواتها خلال الأيام المقبلة.

ويبدو أن زينة تسير على خطى زميلتها الفنانة المصرية مي عز الدين، التي عقدت أكثر من ندوة فنية للدلالة على نجاح مسلسلها الجديد “وعد”، رغم أنه لم يحقّق نجاحاً كبيراً، أسوة بمسلسل “أزمة نسب”، الذي قامت ببطولته زينة، التي تريد أن تثبت من خلال هذه الندوات اهتمام الصحف والمواقع بمسلسلها، الذي لم يحقّق أيضاً نجاحاً كبيراً.

يذكر أن مسلسلي “وعد” و”أزمة نسب” تعرضا لأمور متشابهة، أدت إلى عدم تحقيقهما نسب مشاهدة عالية، من أهمها أنهما عرضا بشكل حصري على قناة واحدة، حيث عرض “وعد” على قناة “إم بي سي مصر 2″، في حين عرض “أزمة نسب” على “أون تي في”.

8765867