لهذا السبب تسعى كايلي جينر لبيع منزلها!
مشاهير

لهذا السبب تسعى كايلي جينر لبيع منزلها!

فوشيا – أشرف محمد

حالة من القلق تعيشها الآن النجمة كايلي جينر وعائلتها على خلفية تلك المحاولات التي قام بها مؤخراً أحد المعجبين المهووسين لمقابلتها، لدرجة أنه حاول اقتحام البوابة الأمنية لمنزلها عدة مرات.

ونقل موقع “تي إم زد” عن مصادر من داخل جهات إنفاذ القانون في الولايات المتحدة أن ذلك الرجل، الذي لم يُكشَف عن هويته، قد ظهر أمام مجمع The Oaks السكني المسور، الذي تقيم به كايلي وروب وكلوي كارداشيان، وأخبر الحراس أن لديه اجتماع مع كايلي.

وأثناء محاولة الحراس إبعاده عن المكان، بادر على الفور بصدم البوابة بسيارته، وهو ما تسبب في حدوث صدع بها ثم لاذ مسرعاً بالفرار، وعلم الموقع أن ذلك الرجل عاود الظهور هناك بعدها بأسبوعين ليكرر نفس فعلته، حيث قام بتكسير البوابة ثم لاذ بعدها بالفرار.

غير أن كاميرات المراقبة الأمنية الموجودة هناك تمكنت من تصوير لوحة أرقام سيارته، وبالفعل نجحت الشرطة في تعقبه وإلقاء القبض عليه، واعترف لدى استجوابه من قبل المحققين بأنه اصطدم بالبوابة لشعوره بالاحباط من الطريقة “الوقحة” التي تعامل بها الحراس معه، وها هو يواجه الآن تهمتين متعلقتين بارتكاب جنحة التخريب.

في غضون ذلك، أفاد الموقع بأن كايلي تسعى حالياً لبيع المنزل، بعد كثرة تكرار تلك المواقف، وأن المشترين المحتملين يخضعون لتدقيق شديد قبل الدخول لمعاينة الموقع والمنزل، لدرجة أن أحد المصادر قال للموقع إن عملية الدخول إلى هناك تشبه الآن محاولة دخول قلعة فورت نوكس ( الخزانة الرئيسية لاحتياطي الذهب في الولايات المتحدة ).