رغم استياء الكثيرين .. ريهام سعيد تزغرد وتعتذر
مشاهير

رغم استياء الكثيرين .. ريهام سعيد تزغرد وتعتذر

فوشيا - خاص

بعد أن استانفت المذيعة ريهام سعيد على حكم حبسها عاماً ونصف العام في قضية التشهير بالفتاة التي تحرش بها أحد الشباب أمام أحد المولات، لم تتمالك ريهام نفسها، وهي تستمع أخيرا إلى حكم المحكمة ببراءتها في القضية التي اشتهرت باسم “فتاة المول”، وأطلقت ريهام زغرودة داخل المحكمة احتفالاً بالبراءة.

سعيد تزغرد

حيث عرضت ريهام من خلال برنامجها “صبايا الخير”، صوراً خاصة للفتاة، التي اتهمتها وقتها بأنها سرقتها من هاتفها المحمول، عندما كانت تستضيفها بالبرنامج.

وقد حصلت ريهام على البراءة بعد تنازل الفتاة عن القضية و الصلح معها.

وقد أثارت عودة المذيعة ريهام سعيد، لتقديم برنامجها “صبايا الخير”، استياء عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، فيما رحب عدد قليل بتلك العودة، وذلك عبر هاشتاج “ريهام سعيد”، والذي دخل في قائمة الأعلى تفاعلًا.

رغم تقديم ريهام سعيد اعتذاراً للجمهور، في بداية الحلقة قائلة: لازم أعتذر، لازم أعتذر لكل واحد اتضايق أو استاء، لازم اعتذر لكل فئات الشعب اللي انزعجت حتى لو على باطل أو حتى بسوء تفاهم مع إن ربنا عالم وشاهد عليا دلوقتي إني كنت بس بحاول أقول الحقيقة، لو ناس شايفة إني مفروض أتعاقب، فأنا فعلًا اتعاقبت، أنا قعدت في البيت 6 شهور، وشتموني وهزقوني وناس اتريقت عليا كتير، واتحكم عليا بسنة ونصف سجن”.

إلا أن ذلك لم يكن كافيًا لدى الجمهور المصري والعربي عمومًا لمسامحتها.