ملكة جمال السياحة الأوروبية تزور معالم القاهرة والإسكندرية
مشاهير

ملكة جمال السياحة الأوروبية تزور معالم القاهرة والإسكندرية

فوشيا - متابعات

تقوم لينكا جوزيفيوفا عارضة الأزياء التشيكية الشهيرة، والمتوجة بلقب ملكة جمال السياحة الأوروبية، بزيارة إلى مصر حاليا، تشمل زيارة معالم مدينتي القاهرة والإسكندرية بهدف إطلاق حملة تهدف لتشجيع السياحة بعروس البحر الأبيض المتوسط، وعدد من المدن المصرية.

وقالت لينكا جوزيفيوفا، إنها تنوي البقاء بمصر لمدة أسبوعين، لزيارة كل المدن السياحية المصرية، بهدف التأكيد على أمن مصر وأمانها، ودعوة سياح العالم لزيارتها، كما عبرت عن سعادتها لمشاركتها في إطلاق هشتاج ” #visitalexandria وهشتاج #visitcairo.

وأضافت ملكة جمال السياحة الأوروبية، أن مصر من أقرب البلاد إلى قلبها، وأنه لو كان الأمر بيدها لحملت كل سياح العالم فوق يديها وأتت بهم إلى مصر.

وزارت “لينكا” مدينة الإسكندرية بدعوة من صديقتها مصممة المجوهرات المصرية إيمان مدحت، التي نظمت جولة سياحية للينكا تضمنت زيارة قصر المجوهرات وعدد من معالم الإسكندرية، وشاركت في تصوير مجموعة المجوهرات للمصممة إيمان مدحت، والتي ستعرض قريبا، كما قامت بتصوير مشاهد من فيلم سياحي وسط معالم الإسكندرية وحديقة قصر المنتزه، وداخل أحد مزارع الخيول الشهيرة في المدينة.

وارتدت ملكة جمال السياحة الأوروبية خلال زيارتها إلى مصر، فساتين من تصميم المصممة الإماراتية، منى المنصوري وتاجا ومجوهرات من تصميم مصممة المجوهرات المصرية إيمان مدحت.

ونشرت لينكا صورا لها عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي وهي بصحبة بعض أصدقائها من المصريين.

وحملت لينكا خلال زيارتها للإسكندرية لافتة تدعو فيها لزيارة المدينة ومصر، وأجرت لقاءات تليفزيونية مع قناة نايل تي في المصرية، وتلفزيون الإسكندرية، وقناة المحور، وتنوى زيارة مدينة الغردقة، عقب انتهاء زيارتها للإسكندرية.

وأعلنت لينكا عن إطلاق البلوجر الخاص بها بإسم “مع لينكا حول العالم” عبر شبكة الإنترنت، وقد بدأت بالكتابة عن زيارتها لمدينة الأقصر التي احتفلت بها بعيد ميلادها، وشاركت بمهرجان الموضة العالمي، الذى أقامته مصممة الأزياء الإماراتية منى المنصوري، وسط معبد الأقصر الفرعوني، في شهر نيسان/ أبريل الماضي، لتكون افتتاحية البلوجر، قائلة إنها سعيدة بالأقصر وبالمهرجان الدولي للموضة.