هل أصيب علي ربيع بالغرور؟
مشاهير

هل أصيب علي ربيع بالغرور؟

فوشيا – رحاب درويش

نشر الممثل الكوميدي المصري ونجم “مسرح مصر” علي ربيع، عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، أفيش مسلسله الجديد “صد رد”، المنتظر عرضه في شهر رمضان المقبل، وظهر في الأفيش زميلاه محمد عبدالرحمن وأسامة أوس أوس، اللذان يشاركانه في عروض “مسرح مصر” أيضا.

هل أصيب علي ربيع بالغرور؟

وتلقّى النجم الشاب من متابعيه العديد من التعليقات التي تتمنى له النجاح في الدراما، أسوة بالنجاح الذي حققه في السينما والمسرح.

ويبدو أن علي ربيع يرد من خلال هذا الأفيش الجماعي، على الأقاويل التي انتشرت مؤخرا، وتتحدث عن إصابته بالغرور، مما أدى إلى حدوث خلافات مع مخرج مسلسله “صد رد”، سببها أن علي ربيع يرفض مواعيد تصوير المسلسل في الصباح، ويطلب أن يتم تصوير مشاهده في الليل، وهو ما اعتبره كثيرون غرورا من الفنان الذي مازال في بداية مسيرته الفنية.

وقد نفى علي ربيع، في تصريحات صحفية، اتهامه بالغرور، كما نفى حدوث أي خلافات مع المخرج هشام فتحي، مؤكدا أن الأمر لا يتعدّى كونه خلافات في وجهات النظر.

يذكر أن علي ربيع حقّق نجاحا كبيرا في عروض “مسرح مصر”، حيث يعتبر أحد نجومها الأساسيين، كما حقّق نجاحاً كبيراً في أولى بطولاته السينمائية من خلال فيلم “حسن وبقلظ”، الذي شارك الفنان المصري كريم فهمي بطولته، وحصد المركز الثاني في موسم أفلام شم النسيم، خلف فيلم “هيبتا”، رغم قرصنته وسرقته من دور العرض، وعرضه على الإنترنت ومواقع التواصل، وهي القرصنة التي أثّرت بشدة على إيراداته.