مشاهير

ملايين ليدي غاغا وملكة جمال العالم تخطف الأنظار في الأوسكار

فوشيا - منى مصلح

في الوقت الذي تتجه فيه العيون إلى فساتين نجمات العالم على السجادة الحمراء في حفل الأوسكار بدورته الثامنة والثمانين، استطاعت كل من المغنية الأمريكية ليدي غاغا وملكة جمال العالم السابقة الهندية برينكا شوبرا أن تخطفا الأنظار بمجوهراتهما الباهظة.

ارتدت كل من النجمتين العالميتين فستانين غاية في الإناقة والجاذبية، إلا أن إكسسواراتهن المميزة جعلت منهما ملكتين على عرش الحفل الذي انتظره العالم.

ولتكمل إطلالتها الجذابة، استعانت ليدي غاغا بقرط ماسي متدلي من تصميم علامة لورين شوارتز، يبلغ ثمنه نحو 8 ملايين دولار، وكيف لا؟ فوزنه يبلغ 90 قيراطاً.

ولم يتوقف الأمر هنا، حيث ارتدت ليدي غاغا أيضاً خاتم خطوبتها الماسي الذي يتخذ شكل قلب، والذي قدمه لها خطيبها تايلور كيني، ولا شك أنه كلفه ثروة طائلة!

أما برينكا وعلى الرغم من روعة فستانها الموقع بإسم مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد، إلا أن مجوهراتها أيضاً حبست الأنفاس، إذ ارتدت قرطاً وخاتمين من الألماس، يبلغ ثمنهم نحو 8 ملايين دولار.

والمجموعة المميزة من مجوهرات بريانكا هي أيضاً من تصميم لورين شواتز ويزن قرطها 50 قيراطاً، أما الخاتم فيزن 10 قيراط، والخاتم الصغير الآخر يزن 8 قيراط.