أجمل إطلالات الملكات والأميرات في 2015.. قمة الذوق والنعومة والرقي
مشاهير

أجمل إطلالات الملكات والأميرات في 2015.. قمة الذوق والنعومة والرقي

فوشيا – رحاب درويش

لا تتربّع الملكات والأميرات على عرش الدول فقط، بل إنهن يتربعن على عرش القلوب أيضاً.

جمال وأناقة الملكات والأميرات أمر طبيعي، وإلا ما استطعن أن يخطفن قلوب الملوك والأمراء في العالم من ناحية، وعيون الملايين من المعجبين حول العالم من ناحية أخرى، لذا فإنه ليس غريباً أن تتابع هؤلاء الجميلات أحدث صيحات الموضة في العالم، حتى يحافظن دائماً على طلاتهن الجميلة والأنيقة في كل مكان.

والملاحظ أن كل الملكات والأميرات يحرصن على أن يكن فاتنات وأنيقات، أياً كان عمرهن، وسواء كنّ أمهات أو آنسات، المهم عندهن في كل الحالات أن يكنّ ملكات وأميرات جميلات.

وعلى الرغم من اختلاف اختياراتهن، فإن شيئاً واحداً يجمعهن؛ فهن تجسيد للذوق والنعومة والرقي.

تعرض فوشيا لك مجموعة من أجمل طلات الملكات والأميرات في عام 2015.

الأميرة كيت ميدلتون

الأميرة كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، متألقة دوماً بأناقتها وجمالها. لكن العام 2015 سجل لها إطلالة متميزة على وجه الخصوص، وذلك أثناء حضورها العرض الأول لأحدث أفلام جيمس بوند “سبكترا”، بصحبة زوجها الأمير ويليام وشقيقه الأمير هاري، في شهر أكتوبر الماضي.

وارتدت الأميرة، التي تبلغ من العمر 33 عاماً، فستاناً أنيقاً من الشيفون الرمادي، واعتمدت تسريحة شعر أنيقة ومتناسقة، ومكياج عيون سموكي، وظلال عيون رمادية اللون، وأحمر خدود وشفاه وردية.

يذكر أن الأميرة كيت ميدلتون أم لطفلين، هما الأمير جورج والأميرة شارلوت.

الأميرة كيت ميدلتون الأميرة كيت ميدلتون

الملكة رانيا

تعتبر الملكة رانيا، زوجة الملك عبدالله الثاني، عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، واحدة من أيقونات الموضة في العالم، لذا لم يكن غريباً أن تخطف أنظار الجميع بجمالها في حفل THE FASHION 4 DEVELOPMENT  (الموضة من أجل التنمية).

وارتدت الملكة، التي تبلغ من العمر 45 عاماً فستاناً أسود، وحرصت على سحب شعرها الطويل إلى الخلف، وعمل ضفائر صغيرة من الأمام للخلف في تناسق تام، واختارت أحمر الخدود المائل إلى البرتقالي، وأحمر الشفاه البرتقالي.

يذكر أن الملكة رانيا أم لأربعة أولاد، هم الحسين، وإيمان، وسلمى، وهاشم.

لكن الإطلالة الأبرز للملكة رانيا يوم حلت ضيفة لدى نظيرتها الملكة ليتيزيا في إسبانيا في نوفمبر الماضي، حيث تبارت الملكتان في الأناقة، لتحسم النتيجة، دون تحيز، لصالح ملكتنا العربية.

الملكة رانياrania--a

الأميرة شارلوت كاسيراجي

نافست الأميرة شارلوت كاسيراجي، ابنة الأميرة كارولين أميرة موناكو، النجمات والفنانات العالميات في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي هذا العام، وارتدت الأميرة، التي تبلغ من العمر 29 عاماً، فستاناً مميزاً باللون الأزرق الفاتح، من تصميم دار “غوتشي”، وتركت شعرها على طبيعته، مع جمعه إلى الخلف، كما وضعت أحمر شفاه بلون الكرز، مع تظليل خفيف للعيون، وأحمر خدود وردية.

charlotte-1-a الأميرة شارلوت كاسيراجي

الأميرة مادلين

ظهرت الأميرة مادلين، ابنة سيلفيا ملكة السويد، في منتهى الأناقة، في حفل توزيع جوائز نوبل في ستوكهولم هذا العام.

ارتدت الأميرة، التي تبلغ من العمر 33 عاماً، فستاناً رمادي اللون، مطرزاً بالستراس من درجة لون الفستان نفسها، الذي يماثل إلى حد كبير درجة لون عيونها التي حرصت على جعلها “سموكي”، واختارت أحمر الشفاه باللون البرونزي، وأكملت طلّتها بمجموعة من الإكسسوارات المميزة، منها حلق وتاج مرصّع بالأحجار الكريمة.

madeleine--a الأميرة مادلين

الأميرة شارلين

خطفت الأميرة شارلين، أميرة موناكو، الأنظار حين استعرضت تسريحة شعرها الذهبي القصير، الذي أسهم في إبراز ملامح وجهها الناعمة.

وسرعان ما تسابقت النساء في موناكو وغيرها إلى صالونات التجميل، مفرطات بشعرهن الطويل، للحصول على قصة “ولادية” قصيرة، تضفي على الوجه ملامح الصبا والبراءة والأنوثة الكامنة.

يذكر أن الأميرة شارلين هي زوجة الأمير ألبرت الثاني أمير موناكو، وكانت سبّاحة أوليمبية وهي أم لتوأم، هما الأمير جاك والأميرة غابرييلا.

الأميرة شارلين

الملكة ليتزيا

حصدت الملكة ليتزيا، ملكة إسبانيا، نظرات الإعجاب من كل الحاضرين في حفل WOMEN AWARDS الذي أقيم في شهر أبريل الماضي.

ارتدت الملكة، التي تبلغ من العمر 43 عاماً، فستانا أسود مكشوف الصدر مرصعاً بالستراس، بلون الفستان نفسه، واختارت تسريحة الشعر القصيرة، ولون شعر يشبه درجة لون عيونها العسلية الجذابة، وأكملت طلتها بمكياج العيون البسيط وألوان البشرة الناعمة.

يذكر أن الملكة ليتزيا هي زوجة فيليبي، ملك إسبانيا، وهي أم لابنتين، هما الأميرة لونور، والأميرة صوفيا.

الملكة ليتزيا letizia--a

الأميرة ماري

لم تحصل الأميرة ماري، أميرة الدنمارك، فقط على إعجاب زوجها الذي كان بصحبتها في حفلANGLETERRE ANNIVERSARY  بل نالت إعجاب الجميع.

ارتدت الأميرة، التي تبلغ من العمر 43 عاماً فستانا أسود مرصعاً بالستراس، وتركت شعرها منسدلاً بطبيعية على كتفيها، واختارت درجات المكياج البرونزي، ابتداء من أحمر الخدود وانتهاء بأحمر الشفاه، ومروراً بظلال العيون، وفضّلت تكحيل العيون بالأسود.

يذكر أن الأميرة ماري هي زوجة الأمير فريدريك، ولي عهد الدنمارك، وهي أم لأربعة أطفال، هم الأمير كريستيان، والأميرة إيزابيلا، والأمير فنسنت، والأميرة جوزفين.

الأميرة ماري maryrex--a

الأميرة فيكتوريا

أسرت الأميرة فيكتوريا، ولية عهد السويد، القلوب في حفل POLAR MUSIC PRIZE في ستوكهولم، بسبب إطلالتها التي كانت في قمة النعومة.

ارتدت الأميرة، التي تبلغ من العمر 38 عاماً، فستانا مطبوعاً باللون الوردي، واختارت لمّ شعرها إلى الخلف، مع مكياج العيون السموكي، وأحمر الشفاه الوردي الخفيف.

يذكر أن الأميرة فيكتوريا هي ابنة ملك السويد كارل السادس عشر، وزوجة مدرب اللياقة السابق دانيال ويسترنغ، وهي أم لطفلة واحدة هي الأميرة أستل.

الأميرة فيكتوريا victoriarex--a