تعرّفي على كريم الأساس التي تنصح به الملكة أحلام
مشاهير

تعرّفي على كريم الأساس التي تنصح به الملكة أحلام

فوشيا – سماح المغوش

أثارت أحلام فضول محبيها خاصة من الفتيات حين نشرت يوم أمس صورة لها بماكياج هادئ أبرز أنوثتها وأضفى عليها نعومة. وسألت العديد من الفتيات أحلام عن الماكياج المستخدم وكيف وضعته.

الملكة أشبعت فضول متابعيها فبعد عدة ساعات نشرت ذات الصورة مع خبيرة الماكياج خاصتها ونوع كريم الأساس المفضل لديها والذي تستخدمه.

وقالت أحلام إن الماكياج في الصورة من إبداع الخبيرة “معصومة هاشم” التي أرجعت لها الفضل في تعليمها لأساسيات كثيرة في فن الماكياج كانت تجهلها، لكنها أكدت في المقابل أنّ لديها لمسة وذوق أيضاً ساعدها في إتقان هذا الفن.

أما عن سر إشراقتها، فقد أوضحت الفنانة الإماراتية أنّ السبب يعود لاعتمادها كريم أساس من Makeup For Ever الذي وصفته بأنه رائع ونصحت به جميع الفتيات، مؤكدة أنه يجعل البشرة تبدو كبشرة الأطفال.

وفي التعليق الذي أرفقته الملكة على الصورة: “كل اللي سألوني عن ماكياجي أول ما نشرت الصورة أولاً هو من إبداع الغالية معصومة هاشم لأنها علمتني أشياء كنت أجهلها في أساسيات الماكياج، ثانياً لأني تلميذة شاطرة، ثالثاً لأني استخدمت هذا الفاونديشن الخطير وكل حدا يسألني وش الفاونديشن حقك وأنا أنصحكم جميعا فيه، خاصة البنات اللي يستخدمون لسناب شات، جربوه يخلي بشرتكم في التصوير مثل الأطفال”.

أحلام ومعصومة هاشم
أحلام ومعصومة هاشم