خلافات “نسوان” الوسط الفني.. سب وتجريح على الملأ
مشاهير

خلافات “نسوان” الوسط الفني.. سب وتجريح على الملأ

فوشيا-لاما عزت

يتوقع المرء أن يكون الفنانون والمشاهير قدوة يحتذي بها معجبوهم ومتابعوهم.

لكن بات هذا الأمر نادراً عند العديد من الفنانات، خصوصاً بعد انتشار وسائل التواصل الاجتماعي، التي تحولت إلى منصة لنشر الغسيل القذر فيما بينهن.

فأصبح من الطبيعي أن نجد خلافات ومشاجرات تصل إلى السب والتجريح على مرأى ومسمع الناس.

خلافات الفنانين كثيرة ويصعب حصرها. فيما يلي جانب منها، تقتصر على مشاحنات “نسوان” الوسط الفني.

 أحلام وخلافات لا تنتهي

أحلام و نضال الأحمدية

كثيرة هي خلافات الفنانة أحلام مع زملائها وزميلاتها في الوسط الفني. وكان خلافها مع الصحفية اللبنانية نضال الأحمدية حديث الإعلام، إذ بدأ مع تداول خبر وفاة الأحمدية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اتهمت نضال أحلام ومتابعيها بنشر هذه الإشاعة وقرصنة حسابها على تويتر .

نضال-الأحمدية-و

نضال هددت أحلام وغردت عبر تويتر ووصفتها بـ”الطقاقة” و “بنت الشوارع”. حتى زوج أحلام لم يسلم من لسان الأحمدية حيث نعتته بـ”الطرطور” الذي يخاف أن تضربه زوجته التي وصفتها بـ”خريجة الكبريهات”.

من جانبها هددت أحلام الأحمدية، بالسجن واصفة إياها “بالأحمقية”.

_____________________________________________________848064934

مع شذى

أحلام و شذى حسون

بدأ خلاف أحلام مع المطربة العراقية شذى حسون بعد تصريح أحلام في أحد البرامج أنها السبب في اكتشاف شذى، وأن الفضل في شهرتها يعود لها، خصوصاً أنها دعمتها للمشاركة في المهرجانات والأعراس.

وقالت أحلام إن شذى مازالت صغيرة  في مجال الفن، ولا تصلح أن تنافس أحلام أو تقف نداً لها.

11-12-2014-01-21-22-ص (1)

ويبدو أن هذه التصريحات أغضبت شذى حسون التي ردت مدافعة عن نفسها، موضحة أن شهرتها هو فوزها بلقب نجمة “ستار أكاديمي”، وأن أحلام ليس لها أى فضل عليها، وأنها هي من صنعت نجوميتها بنفسها.

ثم أخذت الخلافات بين النجمتين منحى أكثر حدة مع تبادل الشتائم فيما بينهما وصلت حد استخدام أحلام كلمات مثل “بنات الليل”، لتستفزها شذى بوصفها بـ”العمة” في تلميح إلى أن أحلام كبيرة في السن.

.. ومع شمس

أحلام و شمس

الحرب بين أحلام وزميلتها الفنانة الخليجية شمس لا تنتهي أبداً. اشتعلت شرارة الخلاف بينهما قبل عدة أعوم إثر تصريح أحلام في برنامج تلفزيوني أن شمس “باكستانية” ولا تمت بأي علاقة للكويت، وأنها تملك أدلة بأن شمس كانت مسجونة في قضايا أخلاقية.

3910275925

شمس استقبلت هذه التصريحات بغضب ، فقدمت بلاغاً ضد أحلام ومحاميها تتهمه بتشويه سمعتها.

وطبعا استمرت الانتقادات والتصريحات النارية بين المطربتين على مواقع التواصل الاجتماعي لتصل حدود الشتم على الملأ.

3

وظهرت شمس مؤخراً في لقاء تلفزيوني استعادت فيه خلافاتها مع أحلام، حيث قالت إن أحلام معروفة بهجومها على زملائها الفنانين بشكل عام. ونصحتها بضرورة زيارة طبيب نفسي كي يساعدها فيالتخلص من الازدواجية التي تعاني منها في تصرفاتها.

وطبعاً خلافات أحلام لا تقتصر على نساء الوسط الفني، إذ يضم سجلها خلافات ومماحكات مع نجوم رجال مثل راغب علامة وعبدالله رويشد وغيرهما.

أصالة وهيفا

أصالة وهيفا

أما الفنانة السورية أصالة نصري فلم تسلم من شرها أي فنانة.

وكان أبرز خلافاتها مع الفنانة اللبنانية هيفا وهبي، حيث بدأ الخلاف بعد تعليق أصالة في إحدى حلقات برنامجها “صولا” على صوت هيفا، واصفة إياها بأنها ليست مطربة، وهو ما أغضب هيفا وجعلها ترفض حضور حفل زفاف شام ابنة أصالة، كما لم تعزي أصالة في وفاة شقيقها.

لكن أصالة قررت فجأة فتح صفحة جديدة مع هيفا من خلال الثناء على أدائها التمثيلي في مسلسل “مريم” الرمضاني.

تغريدة

أصالة والأحمدية

أصالة والأحمدية

خلافات أصالة  والإعلامية نضال الأحمدية تكاد تكون مزمنة. آخرها تغريدة لأصالة على تويتر قبل سفرها إلى لبنان، واصفة لبنان بالقول:”هي روحي وها أنا ذا سألم شملي بالذهاب إليها… أحبها بكل ما فيها ومن فيها إلا قلّة منها لا يحسبوا أصلا عليها ولا على الحياة بأكملها”.

فاعتبرت الاحمدية أن هذه التغريدة موجهة لها، وردت مغردة: “أستغرب أن إحدى الفنانات اللواتي لا يتمتعن بأقل بديهيات الأخلاق، تعلن أنها آتية إلى #لبنان وتجرؤ على تصنيف اللبنانيين وتحقّرهم وتدينهم… لو أن هذه المقامرة تخرس للأبد وإلا سنضطر إلى قطع لسانها النتن! كلامي هذه المرة ليس مجازياً”.

تغريدة

وكانت الاحمدية قبل ذلك قد اتهمت أصالة في برنامج تلفزيوني بتقاضي المال من إحدى الدول لمواقفها السياسية. كما نعتتها بأنها “مجرمة بحق شعبها وغبية ولا تفهم شئ بالسياسة”.

ليس هذا فحسب بل هتكت شرفها، مدعية أن أصالة كانت في حضن طارق العريان قبل طلاقها من أيمن الذهبي، ولديها الصور والاثباتات من داخل المرقص الذي كانا يسهران فيه.

أصالة ونانسي

أصالة ونانسي

أما الخلاف بين الفنانتين نانسي عجرم وأصالة فكان بسبب انتشار فيدو على على موقع “يوتيوب”، يظهر أصالة وهي تتكلم عن كرهها لإحدى الفنانات، مما دفع البعض للاعتقاد أنها تقصد نانسي بكلامها.

كانت ردت فعل نانسي على هذا الموضوع هادئة وراقية حيث غردت أنه لا توجد منافسة في الفن، وأن كل شخص يقدم فنه على طريقته، وطلبت من جمهورها أن يحترم الرأي الآخر.

من ناحيتها، أكدت أصالة أنها لم تقصد نانسي بكلامها ووصفتها بالغالية على قلبها وقلب ابنتها شام.