مشاهير

انطلاق أولى حلقات “PROJECT RUNWAY” وحضور أنيق لهيفاء وهبي

ياسمين العساوي

انطلقت المنافسة في برنامج بروجيكت رانوي PROJECT RUNWAY بنسخته العربية في موسمه الأول، وبدأ التحدي بين المشتركين، الذين تسابقوا لالتقاط الأقمشة المتناثرة بألوانها الجذابة وخاماتها المختلفة، بهدف تقديم الأجمل والأحسن لعرضٍ مميز.

وفي الحلقة الأولى أطلت النجمة هيفاء وهبي التي طالما اشتهرت بأناقتها وحرصها على ارتداء الأزياء المثيرة والجذابة، ونقلت شروط التحدي الذي حمل عنوان “الألوان”، وطلبت من المشتركين أن يقدموا تصميماً تكون هي ملهمته، بالإضافة إلى قَص قطعة من ثيابهم لتنسيقها معه.

وكانت إطلالة هيفاء ساحرة وتألقت بجمبسوت أسود، بقصة الكتف الواحدة من تصميم العالمي إيلي صعب، وكذلك المنافسة بين المشتركين كانت قوية خلال عرض تصميماتهم المختلفة، فبرزت الألوان كالزهري والفوشيا واختارهما المشتركين مهند وآمنة والمخمل الأزرق للوما واللون العنابي لإلهام. أما علاء فقدم تصميماً من خامة الكريب باللون الأحمر بتقنية الأورغامي عند الظهر، وتم استعمال الساتان باللون الأبيض اللؤلؤي في تصميم المشتركة المصرية عليا.

وحسب قوانين البرنامج اختارت لجنة التحكيم ستة مشتركين ليُستبعد واحد منهم وليحصل الآخر على الحصانة، وكانت الأسماء كالتالي : آمنة، سبأ، عيسى، إلهام، عليا، وتغريد. فاجتمعت لجنة التحكيم على مبدأ أنه لا يمكن تفصيل خامة الساتان بالقصة الضيقة كما فعلت عليا، وحاز تصميم سبأ بعصريته ولونه الأصفر وصيحة الرقعات، إعجاب لجنة التحكيم، مما خولها إلى كسب الحصانة لتنتقل بها إلى المرحلة الثانية، وتم استبعاد المشاركة عليا.