نجمة فيلم “ماما ميا” تدخل في مشروع خطوبة
مشاهير

نجمة فيلم “ماما ميا” تدخل في مشروع خطوبة

لبنى عبد الكريم

شاركت الممثلة الأمريكية الحسناء، أماندا سيفريد، فرحة خطوبتها على صديقها توماس سادوسكي مع عائلتها وأصدقائها المقربين، حسب ما ذكره موقع هوليوود لايف نقلاً عن “يو.إس.ويكلي”.

55881e760841508b_fb

وأضاف الموقع بأن الممثلة الشابة أماندا تألقت في فيلم “ماماميا” قبل سنوات والتي تبلغ اليوم 30 عاماً التقت حبيبها الذي يكبرها بعشر سنوات أثناء تصويرهما لمسرحية “The Way we Get By” في 2015. لكنهما لم يقعا في الحب إلا في عام 2016، عندما ساقتهما الأقدار ليتشاركا في تصوير الفيلم السينمائي “The Last Word”.

وأبقى الحبيبان علاقتهما سرية لكن عيون الصحافة تابعتهما عن بعد عندما رصدت الكاميرات أماندا تمشي برفقة كلبها “فين” في مدينة نيويورك وتضع ضمادة على إصبعها، ما أثار الشكوك حول احتمال إخفائها لخاتم الخطوبة. كما أن توم وأماندا كانا يأتيان سوية للعمل ونادراً ماكانا يفترقان.

amanda-seyfried-is-engaged

ومرت أماندا بعلاقات عديدة قبل أن تلتقي بتوم، حيث واعدت دومينيك كوبر وجاستن لونغ. وكانت علاقتها بهذا الأخير جادة لدرجة أن الإشاعات كانت تقول بأنهما كانا يخططان لأن يرزقا بأولاد لكن الرياح جرت بما لا تشتهي السفن. ولربما سيكون عليها الآن أن تخطط للحصول على أطفال من توم الذي انفصل عن زوجته كيمبرلي هوب منذ 8 سنوات في صيف 2015.

وعلق موقع هولييود لايف بأن خبر خطوبة أماندا على توم هو حتماً خبر الموسم السعيد وبأن أماندا لديها ما يكفي من الخبرة في الأعراس لتدير حفل عرسها بنفسها بعد أن أظهرت مواهبها التمثيلية المتميزة في فيلمها الشهير الذي تدور أحداثه حول عرس في اليونان.