نجمات خرجن عن المألوف بـ”القبلات”
مشاهير

نجمات خرجن عن المألوف بـ”القبلات”

رحاب درويش

ترفض كثيرات من الفنانات العربيات، خلافاً للنجمات العالميات، نشر صورهن أثناء طبع القبلات على خدودهن، حتى لو كانت قبلات للأزواج أو الأصدقاء، وحتى لو كانت قبلات عادية وليست عاطفية أو حميمة.

ولكن هناك عدداً من النجمات اللواتي كسرن هذه القاعدة، وقمن بنشر صورهن أثناء تلقي القبلات أو طبعها على خد أزواجهن أو أصدقائهن، ومن أبرز هؤلاء الفنانات الجريئات..

نانسي عجرم

1

نشرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة لها، وهي تتلقى “قبلة” رقيقة على خدها من زوجها الطبيب اللبناني فادي الهاشم، والد ابنتيها “إيلا” و”ميلا”، وعلّقت عليها باللغة الإنكليزية قائلة: “لا يهم أين نحن أو ما لدينا.. أن نكون سوياً الآن وإلى الأبد هي رحلة رائعة بدأناها معاً يداً بيّد.. أنت الجناحان الحقيقيان لحلمي.. عيد زواج سعيد حياتي”.

أصالة

2

لا تتوقّف النجمة السورية أصالة عن إعلان حبها لزوجها المخرج المصري طارق العريان، والد توأمها علي وآدم، في كل المناسبات، لذا لم يكن غريباً أن تجد في نفسها الجرأة لنشر صورتها وهي تقوم بطبع قبلة رقيقة على خده، عبر صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، خلافاً للعادات والتقاليد العربية التي ترفض مشهد القبلات حتى بين الأزواج.

إليسا

3 مكررر

تعتبر النجمة اللبنانية إليسا واحدة من أجرأ الفنانات العربيات، إن لم تكن أجرأهن على الإطلاق، لذا فهي لا تكتفي بـ”القبلات” في كليباتها فقط، بل تقوم بطبعها على خدود العديد من زملائها وأصدقائها في الوسط الفني في عدة مناسبات مختلفة، ومنهم النجمان اللبنانيان وائل كفوري، وراغب علامة، اللذان طبعت على خدهما قبلات متعددة في أكثر من مناسبة.

3 مكرر

ياسمين رئيس

4

نشرت الممثلة المصرية ياسمين رئيس، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة لها على أحد الشواطىء، بصحبة زوجها المخرج المصري هادي الباجوري، والد ابنها “ساليم”، وهما يرتديان المايوه، قبل أن يقوم زوجها بطبع قبلة على شفاهها