يوسف الخال: العد العكسي 45.. كذا مفاجأة..
مشاهير

يوسف الخال: العد العكسي 45.. كذا مفاجأة..

أندريه داغر

لطالما كان نجم التمثيل اللبناني يوسف الخال واحداً من أبرز الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو من الأقلية الذين يصرحون علناً بكل ما يجول من أفكار في رأسه وبمبادئه في الحياة، ويعبر بصراحة تامة عن كل ما يزعجه بالحياة العامة أو العملية ،كما يعبر عما يفرحه ويسعده أيضاً، فلا يتوانى في التصريح عن مواقفه الحياتية والسياسية والاجتماعية والفنية طبعاً.

youssef-el-khal-

وفي آخر تغريدة له كتب شيخ التمثيل اللبناني:”العد العكسي45..كذا مفاجأة..”،مرفقة بقنبلة يدوية على وشك الانفجار، وصورة وهو يضع قبعة على رأسه.

فما هي هذه المفاجأة التي تحدث عنها الخال؟ ومتى سيتم الإعلان عنها؟ وهل هي مفاجأة خاصة تتعلق بأمور شخصية؟ أم أنه دور تمثيلي جديد يستعد للبدء بتصويره بنفس اللوك الذي اعتمده في الصورة المرفقة مع التغريدة؟ أيام قليلة وتنفجر القنبلة وتظهر المفاجأة التي نأمل أن تكون سارة.

YOUSEF7-6-2016

ولتغريدات يوسف الخال جمهور ينتظرها ويعلق عليها ويناقشها معه خصوصاً تلك التي تتضمن خواطر وأفكار عميقة وأبيات شعرٍ لوالده الشاعر الراحل يوسف الخال، ومن آخر تغريداته: ” بس تحس إنو الطريق خلصت.. يعني إنت خلصت.. وطريقي بعدها ما خلصت”.

يوسف الخال نجم يثبت مع الأيام أن العلم والثقافة هما الزاد الأهم لكل إنسان وفنان أراد ان يتقدم في مسيرته ومساره في الحياة نحو الأفضل، وهو خير مثالٍ لمعجبيه في هذا المجال.