“الموهبة” محور خلاف بين فنانات وأزواجهن المنتجين
مشاهير

“الموهبة” محور خلاف بين فنانات وأزواجهن المنتجين

رحاب درويش

تتزوّج بعض الفنانات من منتجين بداعي الحب أحياناً، و في كثير من الأحيان تكون المصلحة هي المحرّك الأساسي لهذا الارتباط.

حيث تحلم الفنانة بمساعدة زوجها المنتج لها، حتى تحقّق الشهرة والنجومية التي تحلم بها، في أسرع وقت ممكن.

ولكن المشكلة أن بعض هؤلاء الفنانات لا يملكن الموهبة الكافية للوصول إلى النجاح والنجومية، مما يضع الزوج في مأزق، ما بين مساعدة زوجته من ناحية، أو خسارة أمواله من ناحية أخرى، وكثيراً ما تحدث بعض الخلافات من جراء هذا الاختلاف.

ومن أبرز هذه الحالات التي وقفت فيها الموهبة حائلاً بين الفنانة وزوجها المنتج..

نسرين إمام وتامر مرسي

نسرين إمام وتامر مرسي

أنتج تامر مرسي لزوجته الفنانة المصرية نسرين إمام أكثر من عمل، كان آخرها مسلسل “مسيو رمضان مبروك أبوالعلمين”، الذي قامت ببطولته “نسرين” أمام نجم الكوميديا المصري محمد هنيدي، والذي لم يحقّق أي نجاح، مقارنة بنجاح الفيلم الذي حمل الاسم نفسه، وقام ببطولته “هنيدي” ولم تكن “نسرين” مشاركةً فيه.

لذا قرّر المنتج عدم المجازفة بأمواله في عمل مكتوب له الخسارة مقدّماً، خاصة بعد الفرص الكثيرة التي منحها لزوجته، والتي جعلت الزوج يرفض قيام زوجته بالبطولات المطلقة، في حين تصرّ الزوجة على تأديتها.

مما أدى إلى توقّفها عن التمثيل بسبب الخلاف مع زوجها الذي لم يكن يمانع من قبل بانخراطها في مهنة التمثيل ولكن في الأدوار الثانية أو الثالثة.

أميرة فتحي ووائل حبّ

أميرة فتحي ووائل حبّ

تزوّجت الفنانة المصرية أميرة فتحي من المنتج وائل حبّ، الذي تبنّى موهبتها التمثيلية في البداية، وأنتج لها فيلم “اللبّيس”، الذي خاضت من خلاله أولى بطولاتها المطلقة، كما شارك في إنتاج بعض الأفلام والمسلسلات التي قامت ببطولتها، ولكنها لم تحقّق أي نجاح، ولم تظهر أي مؤشرات على قدرتها في الوصول إلى النجومية، فقرّر الزوج التوقّف عن الإنتاج لها.

سناء يوسف وعمرو مكين

سناء يوسف وعمرو مكين

تزوّجت الفنانة سناء يوسف من المنتج عمرو مكين، في العام الماضي، ولكنه لم يقم حتى الآن بإنتاج أي أعمال لزوجته، ربما لعدم قدرتها على إثبات موهبتها التمثيلية في أعمالها الفنية السابقة.