ميريام فارس تبثُّ أمومتها بصورةٍ جديدة لطفلها “جايدن”
مشاهير

ميريام فارس تبثُّ أمومتها بصورةٍ جديدة لطفلها “جايدن”

رحاب درويش

نشرت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورةً جديدة لطفلها “جايدن”، من زوجها رجل الأعمال اللبناني داني متري، وعلّقت عليها قائلة “جايدن.. هيدا هوي حياتي كلها”.

Capture (11)

وبدا نجل النجمة اللبنانية طفلاً جميلاً غايةً في الرّقة، وبراءة الطفولة تشعُّ من وجهه، واستطاع جذب أنظار متابعي ميريام ومحبيها، فتدفّقت العديد من التعليقات التي تمنّت لها السعادة بهذه الهدية من الله، والدعاء بأن يحفظه الله لها وتسعدَ بوجوده بقربها.

وكانت ملكة المسرح قد فاجأت جمهورها في شهر مايو الماضي بإظهار طفلها للمرة الأولى، بعد أن نشرت فيديو لها على إنستغرام، سبق حفلها في مهرجان “موازين” بالمغرب، وقالت: “توقعوا مفاجأة كبرى في ختام الحفل”.

لتتكشّف المفاجأة التي كانت عبارةً عن فيديو كليب لأغنيتها “غافي”، التي ظهر مولودها “جايدن” معها خلالها للمرة الأولى، ليكون هو بطل الكليب، واستطاع أيضاً بضحكته وجماله حينها أن يخطف الأنظار منذ الثواني الأولى للكليب المليء بمشاعر الحب والأمومة والعطف.

والذي جسّدت “ميريام” خلاله دور الأمّ عند حملها لطفلها بين ذراعيها بفيضٍ من الحنان والحب، فكان مؤثّراً وبمنتهى الصدق والواقعية.