كايلي جينر تُظهر نمشها في صورة من دون مكياج
مشاهير

كايلي جينر تُظهر نمشها في صورة من دون مكياج

لبنى عبد الكريم

نشرت كايلي جينر، أمس، صورة لها من دون مكياج والكثير من النمش على وجهها كما لم نرها من قبل!

وقد سبق لنجمة برنامج الواقع التلفزيوني أن نشرت صوراً لها من دون مكياج، لكن هذه المرة الأولى التي تظهر فيها بهذا الكم الهائل من النمش بعد عودتها من إجازتها الصيفية. ويبدو أن تعرضها للشمس قد عزّز من ظهور النمش لديها لكن هذا لم يمنعها من مشاركة الصورة مع معجبيها على صفحتها بالإنستغرام. مع القليل من الماسكارا على رموشها الصناعية وربطة عنق من لويس فيتون.

Untitled

أثارت النجمة العديد من التعليقات الإيجابية وخاصة من حبيبها تايغا الذي أعاد نشر صورها على صفحته مع قلب صغير على وجنتيها ليعبّر عن إعجابه بإطلالتها الطبيعية، حسب صحيفة ميرور.

555555

وقبل يوم واحد من نشرها للصورة، كشفت كايلي عن أحد منتجات التجميل التي تعشق استخدامها وهو المنظف والمقشر اليومي من “بيور ليف” الذي يبلغ سعره قرابة ( 27 دولاراً)، ويزيل هذا المطهّر جميع الأوساخ والدهون العالقة على الجلد مع تقشيره والحفاظ على بشرة نقية ومشرقة.

ومن المعلوم أنه في سنّ كيلي التي لم تتعدى 19 من العمر أن تصاب ببثور الجلد، لذا فهي لا تتردد في استخدام اللوشن المجففة من ماريو بادسكو (17 دولاراً)، حسب الفيديو الذي سبق ونشرته على حسابها في سناب شات.

555

الجميل في كايلي أنها تحبّ الظهور على طبيعتها، فقد رأيناها مؤخراً في إجازتها الصيفية وخاصة خلال احتفالها بعيد ميلادها بدون مكياج ولكن أيضا بشعر غير مرتب، فضّلت النجمة تصفيفه على شكل ظفائر بسيطة.