ليلة موضة وإعلام مع محبي فوشيا
مشاهير

ليلة موضة وإعلام مع محبي فوشيا

فوشيا - أبوظبي

عاشت الساحة الإعلامية في أبوظبي مساء أمس الثلاثاء ليلة مميزة، اختلط فيها حابل الجمال، بنابل الموضة والأزياء، حيث احتفل موقع “فوشيا” بإنضمام أيقونة الموضة والجمال داليدا عياش كعضو فاعل في الهيئة الاستشارية العليا للموقع، وذلك بالتزامن مع احتفال الموقع بالذكرى الأولى لانطلاقته.

 كما حرصت سفيرة الموضة والجمال المصممة الإماراتية العالمية ورئيسة اللجنة الاستشارية العليا لموقع فوشيا منى المنصوري، على المشاركة في هذه الليلة المميّزة.

وبدأ الاحتفال بكلمة ترحيب من الزميل الناشر الأستاذ تاج الدين عبدالحق، الذي أشار إلى أن انضمام داليدا عياش لأسرة فوشيا الهيئة الاستشارية للموقع يشكل إضافة هامة تسهم من خلال حضورها الفاعل في عالم الموضة في إثراء محتوى الموقع من المواد الإعلامية الخاصة بالأزياء والجمال .

أما داليدا عياش فقد أعربت في كلمة قصيرة عن اعتزازها بالانضمام لموقع فوشيا، مشيرة إلى أن الموقع حقق خلال فترة وجيزة مستوى مهنيا راقيا. وأعربت عن أملها في أن تكون عضويتها في الهيئة الاستشارية العليا للموقع عنصر إثراء للموقع وأن تسهم في تعزيز التواصل بين عالم الأزياء والموضة وميدان الاعلام .

بعد ذلك أطل البوب ستار رامي عياش عبر تطبيق سكايب وهنأ موقع فوشيا بالذكرى الأولى لانطلاقته واعتذر عن عدم تمكنه من الحضور شخصيا كما كان مقررا، نظرا لظروف طارئه حالت دون مجيئه لأبوظبي. وأشاد الفنان عياش بمستوى الموقع وأكد أنه حريص على متابعة ما ينشر فيه من أخبار النجوم وموضوعات الموضة والأزياء وأعرب عن أسفه لعدم تمكنه من مشاركة زوجته داليدا عياش هذه المناسبة لكنه أكد أن قلبه معها دائما وأنه متأكد من أن وجود داليدا ضمن اسرة فوشيا سيكون إضافة ثمينه للطرفين

تلى ذلك عرض فليم قصير عن مسيرة فوشيا في عام وفيلم قصير عن داليدا عياش.

وكان مسك الختام كلمة لسفيرة الموضة والجمال رئيسة اللجنة الإستشارية العليا لفوشيا السيدة منى المنصوري التي رحبت بإنضمام داليدا عياش للفريق الاستشاري للموقع مؤكدة ان داليدا عياش حفرت اسمها في عالم الموضة والأزياء وأنها تتطلع للتعاون معها في مناسبات وعروض مشتركة في دولة الامارات وفي الخارج ، وقالت إنها اتفقت مبدئيا على مشاركة داليدا في مهرجان الأزياء الذي ستنظمه في شرم الشيخ قريبا.