بالصور.. إطلالة مميزة لمريم أوزرلي في مهرجان بياف
مشاهير

بالصور.. إطلالة مميزة لمريم أوزرلي في مهرجان بياف

بيروت – زينة حداد

كانت سهرة توزيع جوائز “بياف” أمس مناسبة عادية أو أقل، لولا حضور النجمة التركية مريم أوزرلي التي أعطت نكهة خاصة للمناسبة. فقد وصلت الممثلة الشهيرة باكراً إلى الحدث، ولفتت الأنظار بأناقتها المميزة.

1

ارتدت نجمة مسلسل “حريم السلطان” فستاناً أزرق اللون من لمسة زياد نكد. كما اهتمت بمكياجها خبيرة التجميل كوليت اسكندر، بينما سرّح شعرها المصفف طوني صوايا، واللافت أن “السلطانة هويام” أطلت بلوك ناعم وكلاسيكي جعل منها نجمة السهرة بامتياز.

46bc123c-cafa-4713-8554-cf2512920894

كما حضر مهرجان “بياف” على السجادة الحمراء، عدد من النجمات العربيات منهم، كارول سماحة التي أطلت بثوب جميل من لمسة المصمم الراحل باسيل سودا، كما نفذت لها مكياجها خبيرة التجميل باتريسيا ريغا، إضافة إلى تسريحة ناعمة لمصفف الشعر طوني ابراهيم.

كما أطلت النجمة شيرين عبدالوهاب في السهرة بفستان أخضر مستوحى من لوك “هاواي” الذي يبرز في الصيف. وبالطبع، أشرفت خبيرة التجميل هالة عجم على مكياج النجمة المصرية التي بدت مميزة.

من جهتها أطلت الممثلة اللبنانية باميلا الكيك بلوك أسود عبارة عن تنورة طويلة وكنزة قصيرة نفذها لها المصمم طارق سنو. من جانبها، أطلت أنابيلا هلال بفستان أسود من تصميم باسيل سودا.

أما الممثلة نادين الراسي، فقد اتجهت نحو اللون الأخضر وارتدت قطعة طويلة ملوكية. أما النجمة إيلين سيغارا فقد بدت على طبيعتها، وأطلت بثوب أحمر اللون.

باختصار، رغم حضور نجمات عديدات إلا أن النجمة التركية كانت الأبرز بينهن. فهل ترين أنها حقاً تستحق لقب النجمة؟

4c13950b-c818-41e3-b70d-a278ca757fb7