علي منيمنة لـ”فوشيا”: “النص هو أساس كل عمل جيد”
مشاهير

علي منيمنة لـ”فوشيا”: “النص هو أساس كل عمل جيد”

آندريه داغر

في حديث خاص لموقع “فوشيا”، أكد الممثل اللبناني علي منيمنة أنه مُبعد عن الإنتاج اللبناني وقال: “أنا لست مُبتعداً بقدر ما أنا مُستبعد”.

وعن تحسن الإنتاجات الدرامية اللبنانية في السنوات الأخيرة قال: “لا شك أن هناك تحسناً ملحوظاً في الإنتاج المحلي، فأنا كنت أقول دائماً إننا يجب علينا أن نشجع كل من يعمل في هذا العصر، عصر الانحطاط الفني الذي نعيشه حالياً، ويجب علينا أن نقدم الأعمال وأن نقوم بالتجارب ناجحة كانت أم فاشلة لنصل إلى نهضة فعلية في عالم الدراما التلفزيونية، ولكن لا يمكننا في المقابل أن ننكر جهود من يعمل من قلبه في هذا القطاع ولهؤلاء نقول يعطيكم العافية”.

1330610749_IMG_8187

وعما ينقص الدراما في الوقت الراهن، قال علي منيمنة: “في المرحلة الأولى ينقصها النص، في التمثيل النص هو أساس كل عمل الجيد، بغض النظر عن شطارة المخرج وكرم المنتج وإبداع الممثل، النص هو الأهم لأنه وحده يبرز طاقات كل من ذكرتهم، نشاهد صورة جميلة وكادر مميز وممثل جميل وممثلة جميلة ولكن القصة في الدراما هي الأهم ويجب أن تكون مبنية على قصص متعلقة في مجتمعاتنا لكي تجذب أكبر عدد من المشاهدين”.

نشير إلى أن الممثل علي منيمنة يشارك حاليا في بطولة خماسية “الليلة الحمراء” ضمن سلسلة “صرخة روح” إلى جانب الممثل باسم مغنية والممثلة سارة أبي كنعان.