سيلينا غوميز.. ملكة الإنستغرام بلا منازع!
مشاهير

سيلينا غوميز.. ملكة الإنستغرام بلا منازع!

لبنى عبد الكريم

لن يختلف فيها اثنان.. نجمة البوب الأمريكي سيلينا غوميز هي ملكة تتربع على عرش الإنستغرام!

فعدد المعجبين لصفحة سيلينا فاق كل التوقعات حيث تخطى 90 مليون معجب مما يجعل من حسابها الأكثر متابعة على صفحات التواصل الاجتماعي على الإطلاق، مقارنة مع نجوم الصف الأول من أقرانها مثل تايلور سويفت التي تأتي في المرتبة الثانية ب 86 مليون متابع وجاستين بيبر ب 75 مليون متابع.

فما السر وراء اكتساح نجمة البوب لموقع إنستغرام؟

إليكم بعض الطرق الذكية التي تستخدمها نجمة البوب لجذب متابعيها من خلال بعض الصور التي تنشرها على صفحتها الخاصة:

العفوية: تحرص سيلينا على نشر صور لها من تفاصيل حياتها اليومية من دون أن تخطط لتفصيل التقاط الصورة، فهذا يعكس عفويتها وتواضعها كواحدة من المشاهير ويجعل شخصيتها محببة لدى متابعيها.

5

العائلة: تنشر سيلينا صوراً لأفراد عائلتها من دون تحفظ، مثل الصورة التي شاركتها مع متابعيها وهي تعتمر قبعة الأب نويل وتستمتع باحتفالات أعياد الميلاد مع أحد أطفال عائلتها.

Family

المعجبين: في نهاية كل حفل تقيمه، تحرص سيلينا على الاختلاط بمعجبيها والتقاط صور ودية معهم ونشرها على صفحتها بالإنستغرام مما يخلق جواً من الألفة بين من يتعارفون على الصورة ويزيد من شعبية المغنية الشابة.

Fans

سياسة الغيرة: تقوم سيلينا بإذكاء نار الغيرة في قلوب متابعيها أحياناً حين تلتقط صوراً لها وهي منهمكة في حديث مباشر مع بعض نجوم هوليود على نحو الممثل الأمريكي براد بيت أو تايلور سويفت أو جنيفر أنيستون وغيرهم. وهذا يجعل صفحتها تشتعل من كثرة الإعجابات والتعليقات.

MakeMeJealous

صور حميمية: قبل 4 أشهر، ظهرت صورة لسيلينا في صورة حميمية مع حبيبها السابق جاستن بيبر وهما يقبلان بعضهما في حوض سباحة وصاحب الصورة تعليق بوسم “إحساس”. الصورة حصلت على أكثر من 3 ملايين إعجاب.

selena-and-justin-on-the-beach

فكرة تسويقية: لكن هناك صورة أخرى جاءت لتحطم جميع الأرقام القياسية وأكسبتها أكثر من 4 ملايين إعجاب ونصف وما يقارب 140 ألف تعليق، وهي صورة نشرت قبل أسبوعين لسيلينا وهي تحتسي مشروب الكوكاكولا من قارورة كتب عليها “أنت الشرارة”. وقد اقتبست هذه العبارة من كلمات إحدى أغنياتها “أنا واللحن”، وقد أرفقت عبارة “عندما تكون كلمات أغنياتك على القارورة” ووجه إيموشن ضاحك.

Selena-Gomez-l-autoportrait-Instagram-de-la-personnalite-la-plus-suivie