كيف تكونين "فوتوجنيك" في الصور كالنجمات؟
كيف تكونين "فوتوجنيك" في الصور كالنجمات؟كيف تكونين "فوتوجنيك" في الصور كالنجمات؟

كيف تكونين "فوتوجنيك" في الصور كالنجمات؟

تظهر غالبية النجمات العالميات بشكل مثالي في صورهنّ الفوتوغرافية، وخاصة أنهنّ محترفات في الوقوف أمام الكاميرات والعدسات، لذا يظهرن "فوتوجنيك" دائماً في كل الصور الفوتوغرافية التي يتم التقاطها لهنّ.
وهنا نقدّم بعض النصائح لكل الراغبات في الحصول على نفس الصور المثالية و"الفوتوجنيك" على طريقة النجمات العالميات.

كارا ديليفين


احرصي على وجود انحناء بسيط في وقفتك، مع نظرة مباشرة إلى الكاميرا، مثلما تفعل عارضة الأزياء البريطانية الشهيرة كارا ديلفين.

كريسي تايجن


تظاهري بضم الشفاه قليلاً، وكأنك تطلقين صافرة من فمك دون فتح الفم، مع وجود ابتسامة ونظرة توحي بالجدية، مثلما تفعل عارضة الأزياء العالمية كريسي تايجن.

بيونسيه


ضعي شعرك على جانب واحد من أحد كتفيك، وميلي قليلاً برأسك ناحية شعرك، مع نظرة مغرية، مثلما تفعل المطربة الأمريكية الشهيرة بيونسيه.

جيجي حديد


اعلمي أن الجانب المثالي لالتقاط الصورة في معظم الأحيان هو الأيسر، لذا احرصى على التقاط صورك من ناحية هذا الجانب، مثلما تفعل عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية جيجي حديد.

ريس ويذرسبون


لا غنى عن الابتسامة الطبيعية التي تضيء وجهك، وتبرز سعادتك، وتملؤك بالحياة والحيوية، مثلما تفعل الممثلة الأمريكية الشهيرة ريس ويذرسبون.

كيندال جينر


ضعي يدك على أحد ساقيك، واليد الأخرى على خصرك، مع توجيه نظرة جريئة إلى الكاميرا، مثلما تفعل نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كيندال جينر.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com