ثلاثة أسباب تدفعك للوقوع في غرام مستحضرات العناية بالبشرة
بشرة

ثلاثة أسباب تدفعك للوقوع في غرام مستحضرات العناية بالبشرة

فوشيا - دبي

قبل اللجوء إلى اختيار مستحضرات العناية بالبشرة يجب أن تتأكدي من أن تلك المستحضرات ستوفر لك ثلاثة أمور مهمة أولها أن تركيبتها الغنيّة تتمتع بالمكوّنات النشطة المعروفة بفعاليتها وثانيها أنها تمتلك نظام حماية فعال على بشرتك ثالثها وأهمها أنها تحتوى على نظام جمالي واضح وبسيط.

وحتى لا تواجهين صعوبة الاختيار قدمنا لك بعض الخيارات، لأنّ الحاجة إلى إزالة المكياج قد تظهر في أيّ لحظة من اليوم، يمكننا اللجوء إلى هذه المناديل التي تزيل الصباغات والشوائب بخطوة واحدة. ميزتها الإضافيّة: حمض الساليسيليك وهو مكوّن نشط ينقّي البشرة.

جل مزيل المكياجTriple action gentle makeup remover gel

Triple-action-gentle-makeup-remover-gel-400-ml--AED-79

ماء Triple action cleansing water المنظّف

Triple-action-cleansing-water-200-ml---AED-45

إليك 3 أسباب لتحبّي هذا الماء المنظّف: 1. قارورة الضخّ السهلة الاستعمال التي وُضع فيها 2. تركيبته الشاملة التي تنظّف الوجه والعينين 3. قوامه الخفيف والمنعش.

بودرة Metamorphosis exfoliating powder المقشّرة

Metamorphosis-exfoliating-powder---AED-69

عند وضع هذه البودرة (سواء بمفردها أو عند مزجها مع أي منظّف أو مزيل مكياج)، تنعّم البشرة وتحسّن قوامها إلى جانب تفتيح لونها. بفعل مفعول حمض الساليسيليك (مقشّر كيميائي) وحبيبات الجوجوبا (مفعول ميكانيكيّ).

جل Total purity & cleanse gel

Total-purity-&-cleanse-gel---AED-39

للّاتي يفضّلن المستحضرات السائلة، فإنّ “صفوة” أنواع الجل هو هذا الجل المنقّي والمنظّف الذي يعد بمنحك بشرة نظيفة للغاية ومسامات أصغر وقوام بشرة أنعم.

ميلك Soothing cleansing milk

Soothing-cleansing-milk-400-ml---AED-79

اسمحي لنا بتعريفك على هذا الميلك المنظّف الناعم للغاية المعزّز بزيت المكاديميا. ينظّف الوجه والعينين من دون تخليف آثار دهنيّة على البشرة أو شعور بالشدّ. كما يزيل المكياج والشوائب بخطوة واحدة.

تونر Instant refreshing toner

Instant-refreshing-toner-200-ml--AED-38

مهمّته: تنظيف البشرة تماماً وتوحيد لونها. سلاحه السرّي لتنفيذ هذه المهمّة: خلاصة الجنسنغ المنعشة والموحّدة للّون.

منظّف Ultimate warming cleanser

Ultimate-warming-cleanser---AED-52

يدفئ هذا المنظّف المبتكر للغاية، البشرة فور ملامستها وكأنّه سونا نقّال، لفتح المسام وإزالة الشوائب بسرعة. يعامل البشرة برقّة للغاية ويتركها نظيفة ومنظّفة تمامًا.