ماسك الأرز.. قولي وداعاً لتجاعيد الوجه
بشرة

ماسك الأرز.. قولي وداعاً لتجاعيد الوجه

فوشيا - أحمد صميدة

باستثاء المرأة اليابانية فإن أغلب السيدات لا يعرفن الخصائص المفيدة للأرز والتي قد تفعل المعجزات ببشرتكِ، الأرز واحد من العلاجات الطبيعية الأكثر فعالية للبشرة والتي تعزز من صحة الجلد وتعمل على تجديد خلاياه.

يتميز الأرز باحتوائه على حمضي اللينوليك والسكوالين إضافة إلى احتوائه على بعض مضادات الأكسدة التي تساهم في إفراز الكولاجين الذي يساهم بفعالية وكفاءة في منع تليف الجلد الناتج عن التعرض للشمس، وأيضاً المساهمة في عدم ظهور التجاعيد، ويحتوي على نسبة عالية من فيتامين E وزيت الأرز الذي يعزِّزُ من صحة القلب ويعمل على خفض مستويات الكوليسترول في الدم.

ماسك الأرز.. قولي وداعاً لتجاعيد الوجه

نقدم لكِ وصفة عبقرية لعمل “ماسك” طبيعي سيعمل على تعزيز بشرتك وتقليل التجاعيد والحصول على إطلالة براقة،،

أحضري 3 ملاعق من الأرز وملعقة من العسل وملعقة كبيرة من الحليب، قومي بطهي الأرز ثم افصليه عن الماء واحتفظي بالأرز والماء أيضاً، أحضري وعاءً وامزجي الأرز المطبوخ مع العسل والحليب الدافئ وضعي الخليط على بشرتك واتركيه حتى يجف، ثم أحضري المياه التي احتفظتِ بها من قبل واغسلي بها بشرتك، هذه المياه لديها قدرات قوية ومضادة للأكسدة وتزيل التجاعيد وتخفف الالتهابات وترطب البشرة وتحفز الدورة الدموية.

ماسك الأرز.. قولي وداعاً لتجاعيد الوجه

الماسك الطبيعي من الأرز والعسل والحليب سيجعلكِ تحصلين على بشرة صحية رطبة وبراقة، وللحصول على أفضل النتائج كرري هذه الوصفة مرة واحدة كل أسبوع، سيزداد جمالكِ وسيبدو عمركِ أصغر بعشر سنواتٍ من عمرك الحقيقي.