كافئي زوجك واحجزي له جلسة للاسترخاء
بشرة

كافئي زوجك واحجزي له جلسة للاسترخاء

دبي - فوشيا

على خلاف العادة لن نقول بعد اليوم للنساء فقط! بعد أن أصبح للرجال مراكز خاصة للتدليل والعناية بالبشرة والشعر وخدمات السبا، التي ظلت لفترة ليست بقصيرة حكراً للسيدات، في خطوة جديدة من نوعها افتتحت مطلع هذا العام مجموعة صالونات تيبس آند توز، سبا مخصص للرجال فقط!

01

ومن ذلك التاريخ أصبح بمقدور الرجال الاسترخاء في أجواء بعيدة عن النساء، والاستمتاع بقائمة العلاجات الاستثنائية ضمن أجواء هادئة ومريحة، وبأيدي خبيرة.

ومع توديع موسم العطلات والصيف، يقدم سبا “جاز لاونج” علاجي التدليك الجديدين وهما “المساج التايلندي” للشفاء، و”المساج المزدوج” لإعادة الحيوية.

05

يعمل هذان العلاجان الخاصان على ترخية العضلات والتخفيف من توتر الجسم بواسطة تقنياتٍ فريدةٍ من نوعها. إذا كنت تعاني من تشنّج العضلات فالمساج التايلندي سيعمل على إعادة فتح قنوات الطاقة في جسمك من خلال تحفيز دوران الدم، وذلك بواسطة مزيجٍ من اليوغا التايلندية والضغط العميق على العضلات. أمَّا المساج المزدوج، فسيكون خياراً مثالياً لاسترخاءٍ تام، إذ تعمل أربعة أيدٍ معاً على تدليك الجسم كاملاً من الرأس حتى القدمين، مما يضاعف التأثير العلاجي لهذا المساج على الجسم والعقل، ويدخلك في حالةٍ من الاسترخاء العميق.

02

يقوم طاقم الأخصائيين المكون من الرجال والنساء بتقديم خدمات جاز لاونج سبا، المنتقاة من باقةٍ واسعةٍ من العلاجات تضم كل شيء، ابتداءً من العناية بالأظافر والوجه إلى المسّاجات والحمامات المغربية والتركية والعناية بالشعر، وذلك باستخدام أفخر أنواع المنتجات، بما فيها منتجات بيفونيا للعناية بالبشرة، ومرجانا للحمامات المغربية، ولوريال، وكريستاس للعناية بالشعر.

تؤمّن كراسي ناتوزي الإيطالية الفاخرة الراحة المطلقة لكل ركن منيكور/بديكور، بينما يمكن للزوار الاسترخاء في كراسي تاكارا بيلمونت في قسم العناية بالشعر، والتي تجعلهم يشعرون وكأنهم في سيارة بينتلي. تتناغم المفروشات العصرية مع ألوان الديكورات الترابية التي تبعث على الراحة، في حين تضيف الأيقونات والآلات الموسيقية المستوحاة من عالم الجاز، اللمسات الأخيرة على المكان.

0304   0608

يتواجد “سبا جاز لاونج” اليوم في شارع أم سقيم والبرشاء في دبي، وفندق هيلي ريحان روتانا في العين.