مصل جديد مضاد للشيخوخة من ديور
بشرة

مصل جديد مضاد للشيخوخة من ديور

أسماء السباعي

بدأت شركات التجميل بطرح منتجاتها لهذا الخريف، وبالنسبة لديور في خريف 2016، فإن كل اهتمامها ينصب علي العناية الفائقة بالبشرة، والتكلفه لن يتخيلها البعض.

علاج “برستيج” يتربع على عرش منتجات ديور للتجميل في تشكيلة هذا الخريف، وهو نظام للعلاج علي ثلاث خطوات، والذي سيطرح بالأسواق في سبتمبر المقبل بسعر 1550 دولار أمريكي.

MTQwODY2NzIxMjM2OTIwMTEx

ربما يكون سعر هذا المنتج مبالغاً فيه بعض الشئ، ولكن استخدامه سيكون مفيداً وكل قطرة لها مذاق.

وقد جاء في النشرة المرفقة للمنتج: “كل زجاجة من الزجاجات الثلاث مصممة للعمل معا على مدى فترة زمنية، ثلاثة أسابيع، من أجل خلق نتائج مذهلة، فالأسبوع الأول يعيد البشرة، والثاني يجددها، والثالث يصحح العيوب”. وكل ذلك يفسر ثمن المنتج العالي.

ووفقا لمواد صحفية من ديور، فإن تركيبة هذا المنتج داخل تلك الزجاجات الصغيرة الثلاث متقدمة للغاية، وللتحدث عنه علمياً يمكن القول بأن علماء ديور استخرجوا المكونات النشطة من زهرة حدائق ديور روز دي جرانفيل في أوج موسم الإزهار، حيث تكون قوتها الجزيئية ثلاثة أضعاف التركيز عن أي وقت آخر، ومن أجل التقاط الإمكانات الكاملة للزهرة، تم اختيار الزهور خلال ساعة واحدة أثناء عملية الإزهار الكاملة، ونتيجة لذلك، فإن منتج ديور برستيج العلاجي تم إنتاجه بكميات صغيرة، ما جعله واحداً من أنظمة العناية بالبشرة الأكثر نُدرة المتاحة اليوم.