احصلي على بشرة مفعمة بالصحة مع مستحضرات من مجموعة Nip+Fab Glycolic Fix
بشرة

احصلي على بشرة مفعمة بالصحة مع مستحضرات من مجموعة Nip+Fab Glycolic Fix

فوشيا - أبوظبي

ربما تداومين على تنظيف بشرتك وترطيبها واستخدام منتجات الوقابة من الشمس، ولكن إذا كنتِ لا تقومين بتقشير بشرتك فإنها لن تتمتع بالقدر اللازم من الصحة، يُعزى السبب في ذلك إلى تباطؤ عملية تجديد الخلايا كلما تقدمنا في العمر. ويعني ذلك أن الجسم يُصبح أبطأ في أداء عملية التخلص من خلايا البشرة الميتة وإنتاج خلايا جديدة. عندما تبدأ خلايا البشرة القديمة في التكدس فوق سطح البشرة، فإنها تضفي على البشرة مظهراً باهتاً وخشناً وجافاً. علاوة على ذلك، قد يؤدي تراكم خلايا البشرة الميتة إلى إنتاج دهون زائدة وانسداد المسام، مما يصيب البشرة بالبثور وحب الشباب.

تعمل منتجات مجموعة Gylcolic Fix من Nip+Fab على تقشير البشرة وتنظيف المسام المسدودة وإكساب البشرة إشراقة طبيعية.

إليكِ مجموعة متنوعة من مستحضرات تقشير البشرة الجديرة بالاستخدام خلال هذا الموسم:

مقشر البشرة Nip+Fab Gylcolic Scrub Fix:

1

قشري بشرتك حتى تحصلي على مظهر مثالي مع نوع جديد من مستحضرات تقشير الوجه، إنه مستحضر Glycolic Facial Scrub Fix. مُقشر ذو حبيبات دقيقة 3 في 1 معزز بنسبة 3% من حمض الجليكوليك وحمض الساليسيليك لتحسين ملمس البشرة وتفتيحها وتجديد خلاياها. يتغلل مقشر الوجه Glycolic Fix Facial بعمق داخل المسام لينظف البشرة ويصقلها ويقلل ظهور البثور من أول استخدام. بفضل رائحة ثمار الجريب فروت المنعشة، يكسب هذا المستحضر البشرة شعوراً بالانتعاش والحيوية.

القناع Nip+Fab Glycolic Instant Fix Mask:

2

امتداداً لمجموعة العناية glycolic fix الأكثر مبيعاً لدى Nip+Fab، يتميز قناع الجل glycolic instant fix mask السريع المفعول بقدرة فائقة على تضييق المسام ويُستخدم لتقشير البشرة وإكسابها مظهراً مثالياً. يجتمع أجود وأنقى أنواع حمض الجليكوليك مع تقنية Evermat لتحسين مظهر الخطوط الرفيعة والتجاعيد برفق وإخفائها في حين يعمل على تقليل حجم المسام الكبيرة. تبدو البشرة أكثر نعومة ويتوحد لونها بشكل ملحوظ.

القطع القطنية Nip+Fab Glycolic Fix Pads:

3

اكشفي النقاب عن بشرة أكثر شباباً مع المستحضر المبتكر Glycolic Fix من Nip+Fab. قطعة قطنية لتعزيز تألق البشرة وإشراقها، وتتميز بغناها بحمض الجليكوليك المُقشر للبشرة (2,8%) الذي يعيد بناء البشرة ويجدد خلاياها السطحية في حين تعمل خلاصة نبات بندق الساحرة على توحيد لون البشرة. تساعد هذه التركيبة المرطبة المعززة بحمض الهيالورونيك وخلاصة زهور الربيع المهدئة للبشرة في الكشف عن بشرة أكثر إشراقاً ونعومة.

القطع القطنية Nip+Fab Glycolic Fix Night Pads Extreme:

4

تُعد هذه القطع القطنية الليلية الفائقة المفعول إصداراً أكثر فاعلية من القطع القطنية glycolic fix الأكثر مبيعاً لدى Nip+Fab، وتحتوي على أعلى نسبة من حمص الجليكوليك على مستوى جميع مستحضرات العلامة التجارية وتبلغ 5% كما أنها معززة بحمض الساليسيليك، الأمر الذي يجعلها علاجك الليلي الفائق لتحسين مظهر المسام وإكساب البشرة مظهراً مشرقاً وإزالة احتقانها من خلال تحسين عملية تقشير البشرة الطبيعية. يمكن إدخالها بسهولة ضمن روتينك الأسبوعي، فقط استخدمي قطعة قطنية واحدة ليلاً من 2 إلى 3 مرات أسبوعياً. لأنواع البشرة الأكثر حساسية ننصح باستخدامها مرة واحدة أسبوعياً.

تتوفر منتجات NIP+FAB في متجر سبينس وعلى الموقع الإلكتروني Basharacare وشركة Beauty Solutions.