عطور و مستحضرات

العطر النسائي الأول لهذا العام

باريس - حفصة العلمي

تتنافس العديد من العطور على الفوز بقلوب السيدات في كل أنحاء العالم، وفي هذه السنة، أثناء الحفل السنوي لجوائز جمعية العطور في دورتها الـ44، الذي أقيم في قاعة أليس تالي في مركز لينكولن في مدينة نيويورك، تم الإعلان عن اسم العطر الفائز بجائزة العطر النسائي لهذا العام وهو عطر “Decadence” لمارك جايكويس.

وقد قدمت الرئيسة المشاركة لجمعية العطور أدريانا ليما الجائزة لسيباستيان سوهل، الرئيس التنفيذي لشركة مارك جايكويس الشهيرة، وإلى رئيس الأسواق العالمية في شركة كوتي، إدغار هوبر.

تعتبر أدريانا ليما خبيرة في مجال العطور، كما أنها وجه العطر الفائز “Decadence” التي رشحت لعدة فئات في حفل توزيع الجوائز.

وقد لفتتنا إطلالة ليما بفستان حريري ناعم باللون اللحمي وبقصة طويلة وفتحة طويلة جانية على الساقين مصنوع من النسيج الشبكي حمل توقيع مجموعة مارك جايكويس لربيع صيف 2016.

وفي حدث كهذا، لا يفوت المشاهير وشخصيات المجتمع الراقي بالحضور، ومن بينهم شون أوبري وميغ رايان وكارولينا كوركوفا وماري كلير آن فولنويدر.

تأسست جمعية العطور سنة 1949، ومن بين مهامها خدمة الشركات الأعضاء بصفتها مصدر الخبرات والتعليم والابتكار، أما هدفها فيتجلى في الزيادة من الوعي والتقدير اتجاه جميع أصناف العطور.

أما شركة كوتي المتخصصة في مجال الجمال، فقد تم تأسيسها سنة 1904، ويلغ صافي إيراداتها إلى حوالي 4.4 مليار دولار سنوياً، تضم العطور ومستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالجسم والبشرة، وتباع في أكثر من 130 بلد.