“بربري” تطلق إصدارها الجديد من “ماي بربري”

“بربري” تطلق إصدارها الجديد من “ماي بربري”

دبي - فوشيا

أطلقت دار الأزياء البريطانية العريقة “بربري” أحدث إصدارٍ لخط عطورها النسائية “ماي بربري” My Burberry، وهو عبارة عن ماء تواليت جديد، يتسم بطابق متألق ينمُّ عن خصوصيةٍ وأناقة، تعكسان جمالية “معطف بربري المطري” مصدر إلهامه الرئيسي.

ماي بربري

جاء هذا الإصدار ثمرة تعاون الرئيس التنفيذي للدار “كريستوفر بايلي”؛ مع صانع العطور “فرانسيس كوركادجيان”، وهو ترجمة عصرية لماء العطر الشهير “ماي بربري”.

العطر

ينضح ماء التواليت “ماي بربري” بعبير الأزهار المنعش؛ ويستمد إلهامه الأساسي من روائح الحدائق الربيعية، كما يتجلى واضحاً من خلال تركيبته الفريدة، التي تعبق بشذى الأزهار النديَّة بعد سقوط المطر.

ماي بربري

القارورة

تم اختيار قارورة زجاجية كلاسيكية المظهر، تعكس في تصميمها العام تفاصيل معطف “بربري” المطري؛ حيث تزدان القارورة بغطاء يجمع بين اللونين الأسود والحجري على نحو يحاكي مظهر قرون الحيوانات، ويعكس طابع وملمس أزرار المعطف الشهيـر. واستعانـت الدار بقماش الجبردين بلون الحصى لتزيين أسفل الغطاء بعقـدة جميلة مربوطة يدوياً، وذلك تكريماً لهذا القماش المميز الذي ابتكره مؤسس العلامة توماس بربري قبل أكثر من 100 عام.

ماي بربري ماي بربري

أما الغلاف الكرتوني الخارجي، فيحاكي تصميم القارورة من حيث لون الحصى، وملمس قماش الجبردين، مع لمسة ساحرة على شكل عقدة ذهبية مطبوعة على العلبة.