كوني نجمة الموسم مع أحمر الشفاه الداكن
مكياج

كوني نجمة الموسم مع أحمر الشفاه الداكن

فوشيا - خاص

لكل نجمة طابعها الخاص الذي يميزها في إطلالاتها، ولكن في النهاية يتسم مكياج نجمات هوليوود بالبساطة، وعلى الرغم من ذلك فإن النجمات يسلطون الضوء على أحمر الشفاه الداكن والملفت للانتباه.

سواء ظهرْنَ في عروض الأزياء أم في أشهر الأفلام السينمائية أم في البرامج التليفزيونية، فإن عشاق العلامة التجارية Lipstick Queen من المشاهير في سعي دائم عن كل المنتجات الجديدة والمبتكرة التي تقدمها لنا بوبي كينغ.

Lipstick Queen

وكما هو معروف أن دانيال مارتن -خبير تجميل جيسيكا ألبا- يعشق مستحضرات Lipstick Queen، فإننا نعشق أيضاً أحمر الشفاه Lipstick Queen Silver Screen Lipstick in Made It إنه الرفيق الأمثل لنجمة هوليوود الشهيرة كي تحصل على إطلالة رائعة.

سواء ظهرت لنا في شخصية لويس لين في الفيلم الشهير “عودة سوبرمان” أو ذهبت للتسوُّق في روديو درايف، أحد أكبر أحياء التسوُّق في العالم، كايت بوسورث تطل علينا في كل مرة بمظهر مختلف يأسر القلوب مع أحمر الشفاه غير اللامع  Red Sinner من Lipstick Queen.

Red Sinner من Lipstick Queen

تجسد لنا إليزابيث بانكس بطلة فيلم “مباريات الجوع” المعنى الحقيقي للتجدُّد، فبوصفها أحد أشهر الفنانين ذوي الرصيد الكبير من الأفلام، فإن أحمر الشفاه Lipstick Queen Rose Sinner قد صاحبها في رحلتها الفنية بدايةً من الأدوار الصغيرة ووصولاً إلى فلمها الشهير “طبقة الصوت المثالية”.

Lipstick Queen Rose Sinner

تطل علينا النجمات ريانا وجيجي وكلوي وكايلي في كل مرة بإطلالة مختلفة يعبرْنَ من خلالها عن عشقهن لألوان أحمر الشفاه الداكنة. ولا يمكن الحصول على هذا المظهر الرائع إلا مع أحمر الشفاه Lipstick Queen Cupid’s Bow Lip Pencil in Apollo  الذي يظل ثابتاً لفترة طويلة.

Lipstick Queen Cupid's Bow Lip Pencil in Apollo