هذا ما يكرهه الرجال في مكياج النساء
مكياج

هذا ما يكرهه الرجال في مكياج النساء

فوشيا - خاص

تسعى المرأة دائما لإبراز جمالها بشتى الطرق والوسائل المتاحة حتى تثير انتباه شريك حياتها، وتعتمد في ذلك على وسائل الجذب التي تغير من إطلالتها وتجعلها تبدو أكثر جاذبية  مثل الماكياج الناجح، الشعر الأنيق، الألوان الصارخة.. الخ ولكن بعض النساء يقمن بالأمر بطريقة مختلفة مما يؤدي غالبا إلى الإخفاق وإخافة الرجال.

ولكن ما هي صرعات الموضة التي تخيف الرجال وتبعدهم عن النساء؟

1. الشعر المنفوش.

أي تسريحة شعر تجعلك تبدين كأنك استيقظت للتو من النوم مرفوضة. بعض الفتيات يعتقدن بأن هذه التسريحة مثيرة ولكن بالنسبة للرجال فهي تعني بأنك مهملة وكسولة ولا ترغبين في تصفيف شعرك.

2. ظلال العيون الزرقاء والسموكي.

ضلال العيون الزرقاء عصرية جدا. وبعض النساء قد يُجدن استعمالها واختيار الظل المناسب ولكن النسبة الأكبر تتبع الموضة بدون الرجوع إلى المحاذير.

إذا كانت عيونك تبدو كأنها تلطخت للتو بظلال العيون أو شعرت بأن عيونك أصبحت مثقلة بالازرق فيفضل أن تتجنبي هذه الألوان حتى لو كانت موضة!

3. الرموش المزيفة

الرموش المزيفة طريقة عظيمة لتحويل عيونك من ذابلة إلى مشرقة والكثير من الرجال لا يتستطيعون تميزها عن الرموش الحقيقية، لذا استعمليها بحكمة ولا تبالغي جدا. مثل كل شيء اصطناعي (خصوصا حشوات حمالات الصدر)، يشعر الرجل بالغضب من الفتاة التي تستعملها لأنها لم تكن صادقة معه.

4. الحواجب السميكة.

الحواجب السميكة مثيرة ولكن لنكن واقعيين فهي مناسبة أكثر للممثلات والمشاهير وليس للفتاة العادية التي تذهب إلى الجامعة أو العمل بحواجب كثيفة وكثة كأنها سائق شاحنة!

5. النساء اللاتي يستعلن أحمر شفاه فاقع.

بالرغم من الكثير من الرجال يحبون اللون الأحمر إلا أن استعمال اللون الاحمر الفاقع ينفر الرجال ويجعلهم يبتعدون عن الفتاة التي تستعمله. احذري اللون الأحمر لأنه يزيد من اصفرار الأسنان ويبرز عيوب البشرة.

6. ملمع الشفاه.

ملمع الشفاه الرطب جدا والدبق. فهو مثير للاشمئزاز خصوصا إذا كان من نوعية رخيصة. إذا كنت تعتقدين بأن ملمع الشفاه يجعلك أكثر أنوثة ففكري مرة ثانية لأن ملمع الشفاه بالنسبة لأي رجل يعتبر ورطة لا يريد أن يقترب منها!

7. الشعر القصير.

لا يوجد سبب حقيقي وراء كره الرجال للشعر القصير ولكن قد يكون السبب تراجع مظاهر الأنوثة، فمنذ قديم الزمان والنساء يتباهين بطول شعرهن وكثافته، بينما الشعر القصير العملي أكثر يرتبط أكثر بالرجال.

8. أظافر الأكريليك.

مثل الرموش المزيفة، يكره الرجال الأظافر المزيفة خصوصا تلك المزخرفة والحادة والطويلة جدا، قد يكون سبب ذلك معرفته بأنها مزيفة،