الألوان الزاهية والمعدنية تسيطر على مكياج خريف 2016
مكياج

الألوان الزاهية والمعدنية تسيطر على مكياج خريف 2016

متابعات

عندما يطلق مصنعو المكياج أحدث منتجاتهم بمناسبة فصل الخريف في نصف الكرة الشمالي، يمكن أن يكون هذا مصدر إلهام لاختبار طلة جديدة.

فيما تتحول الأجواء المعتدلة إلى باردة، يكون الاتجاه حتما صوب المزيد من الألوان، ولكن ماذا لو كنت تفضلين في العادة الدرجات الهادئة؟

لا يوجد قواعد حتمية تملي عليك الألوان التي يجب وضعها في المواسم المطيرة أو الباردة من العام، ولكن الرغبة لتحدي الطقس تميل لتشجيع الجانب المشرق من شخصيتك.

انتقلت الألوان الزاهية إلى قلب المشهد ويتجلى هذا في مجموعة العلامة التجارية “سيسلي” المستوحاة من طلة مغنيين البوب وتشمل على مرطب الشفاه الوردي “فيتو ليب تويست” وظل الجفون “فيتو آي تويست” بألوان البنفسجي والنحاسي والأخضر.

ولم تخجل العلامة التجارية “مانهاتن” لصناعة مستحضرات التجميل أيضا من استخدام الألوان. وهنا نجد خط ملمع الشفاه “أوه ماي جلوس” الذي يأتي في ستة ألوان بينها الأحمر الفاتح والوردي. ويحتوي الملمع على زيت أركان وفيتامين إيه لجعل الشفاه أكثر جمالا. يشار إلى أن المغنية ريتا أورا هي سفيرة مانهاتن لخط “أوه ماي جلوس”.

وتراهن العلامة التجارية “شانيل” أيضا على الأحمر بمجموعتها “لو روج كولكشن نامبر 1”. تقول مصممة المكياج والألوان بشانيل، لوسيا بيكا، إن المجموعة تتمحور حول قوة الأنوثة.

تلائم طلة الألوان المعدنية بشكل كبير البرودة أو موسم الرياح.

وتطرح العلامة “إسانس” مجموعة من ظلال الجفون تسمى “ذا ميتالز” لتقدم لمسة إضافية صغيرة من الصقيع. وتوفر تسعة ألوان بينها الأخضر الداكن إلى الفضي طلة معدنية لامعة للوجه.

وإذا لم يكن أسلوبك استخدام الألوان الزاهية والمعدنية هناك طلات أخرى أكثر طبيعية للانتقاء منها. وتقدم العلامة التجارية “جورلان” ظلال جفون ذات درجات ألوان طبيعية بعرض مجموعة من درجات البني والبيج والكريمي الناعم التي تحقق النتيجة المطلوبة بدون لفت الانتباه. وهناك أيضا أحمر شفاه رقيق.