شعر

نظام ثوري لإصلاح تلف الشعرمن لوريال

دبي - فوشيا

طوّرت مختبرات لوريال ابتكاراً عالي الجودة، يرتكز على المعارف العلمية بغية تقديم عناية بالشعر تدوم طويلاً وتبعث الحياة فيه. مجموعة Pro Fiber هي الحل الجديد من لوريال، الذي لا بدّ لكّ امرأة تعاني من الشعر التالف اقتناءها. كلّ من بهتان اللون، والشعر الجاف مع الأطراف المتقصّفة هي علامات شائعة للتلف. أمّا مصفّفو الشعر فيعتبرون أنّ جميع مشاكل الشعر تأتي نتيجة أمر واحد لا ثاني له وهو تلف ألياف الشعر التدريجي والمحتّم. ولا أحد سوى مصفّف الشعر قادر على تحديد مدى تلف الشعر، مقدّماً بعد ذلك عناية مصمّمة لك شخصياً بالاستناد إلى نظام Pro Fiber. وهذا يشمل مستحضرات مختارة معدّة لتلبية الاحتياجات الفردية. وبالتالي، تمثّل تلك المجموعة معياراً جديداً ثورياً في علم الشعر الاحترافي، للحدّ من زيادة تلف الشعر لا بل تحسينه.

باعتبارها الجيل الجديد من مستحضرات العناية بالشعر ذات المفعول الطويل الأمد، تزاوج مجموعة Pro Fiber بتركيباتها الاستثنائية بين مكوّنات فعالة فريدة تتغلغل في الشعر، فتحافظ على الجزيئات المصلحة لنتائج ملحوظة تدوم طويلاً. لتصبح ألياف الشعر بعد كل استعمال متجدّدة من الجذور وحتّى الأطراف، ما يجعل مظهرها وملمسها مثالياً وكأنّها لطالما تحلّت بذلك، فيما تبدو أطراف الشعر وكأنّها قُصّت حديثاً. أمّا تكنولوجيا العناية المترفة بالشعر في Pro Fiber فتكمن في المركّب الجزيئي APTYL 100، وهو عبارة عن ابتكار علمي ثوري ومهمّ جدّاً يبقي الجزيئات داخل ألياف الشعر. وهذا ما يمنح نتائج طويلة الأمد، لم يسبق لأي مستحضر أن حققها في عالم مستحضرات العناية لإصلاح الشعر.  فعبر الجمع بين الأمينو سيلان، وهو مرّكب سيليسيوم معروف لقدراته الفائقة على الإصلاح، والبوليمرات الكاتيونية التي تعمل كدرع واق، يصبح مركّب APTYL 100 فعّال بشكل فائق مع مفعول مبهر لفترة طويلة على الشعر التالف. في الواقع، APTYL 100 هو المركّب الجزيئي المجدّد الوحيد الذي يمتاز بقدرة عالية على إصلاح نفسه بنفسه بغية تجديد الشعر بكلّ تأكيد على أن يدوم ذلك لفترة طويلة.

يمكن متابعة نظام العناية Re-charge Anti Damage Extension في المنزل مع تشكيلة كاملة من مستحضرات العناية المنزلية بالشعر للمحافظة على مفعول الإصلاح لفترة طويلة. فهذا البروتوكول يطيل النتائج التي حصلت عليها في الصالون حتّى 6 أسابيع.