حافظي على شعرك آمناً وعَطِراً مع مستحضر وقاية الشعر العطري SachaJuan
شعر

حافظي على شعرك آمناً وعَطِراً مع مستحضر وقاية الشعر العطري SachaJuan

فوشيا - خاص

ما من أحدٍ منا إلا ويرغب في أن يجمع شعره بين المنظر البراق والرائحة الطيبة في الوقت ذاته، مُعطِّرات الشعر من الجنود المجهولين الذين لا يُعرف عنهم الكثير، فما هي إلا ضغطة واحدة حتى يمكنكِ حجب ما لا ترغبين فيه من روائح قد يحملها شعرك، وجعل شعرك يفوح بأريجٍ عَطِرٍ بطريقةٍ بديلةٍ للطريقة التقليدية التي تستخدمين بها عطرك، ولا يهتم مستحضر SachaJuan’s Protective Hair Perfume بجعل شعرك أزكى رائحةً فحسب، ولكنه يحمي شعرك ويكسوه رداءً من الجمال.

مستحضر وقاية الشعر العطري SachaJuan width=

SachaJuan Protective Hair Perfume مستحضرٌ متعدد الوظائف ومنعشٌ للشعر، ولا يقتصر دوره على إكساب الشعر إحساساً فورياً بالانتعاش برائحة العطر الرائع الخاص بالعلامة، المستخدم في جميع منتجات العناية بالشعر فحسب، بل يعالج الشعر من خلال ترطيبه وتقليل الشحنات الكهربائية الساكنة ومنحه مظهراً لامعاً، فضلاً عن حمايته من أشعة الشمس فوق البنفسجية.

هذا المستحضر العطري مُنتقى من مجموعة من عطور الفواكه والزهور الرائعة، حيث تتكون روائح مقدمة العطر في الأساس من خلاصة فاكهة الليتشي والتفاح الأخضر، أما روائح قلب العطر فمن خلاصة الخوخ والورد واليلنغ يلنغ، أما روائح قاعدة العطر فتتكون من خلاصة الباتشوللي وخشب الأرز والمسك الأبيض.

لا يعمل هذا المنتج على مقاومة آثار التلف الجذري لشعرك فحسب، بل يوفر لكِ أحدث ما توصلت إليه تقنية مقاومة الروائح غير المستحبة باستخدام خلاصة الزيوت الحمضية الطبيعية التي تحتوي على جزيئات عَطِرة ومن ثم تفتيتها لإكساب شعرك إحساساً رائعاً بالانتعاش.

صُمم مُنتج SachaJuan Protective Hair Perfume ليستخدم للشعر في الأساس، حيث إنه لطيف على البشرة فبإمكانك استخدامه معطراً منعشاً للجسم.

يتوفر مُعطر الشعر لدى Bloomingdales وHarvey Nichols فقط بـ300 درهمٍ.

لمزيدٍ من المعلومات يُرجى زيارة: beautysolutions-me.com/index.php/brands/sachajuan.html

نُبذة عن SACHAJUAN

تتمثل رسالة SACHAJUAN في جعل عملية العناية بالشعر سهلة وخالية من التعقيد، ويدفعنا السعي الدائم للتعريف بمنتجات علامتنا التجارية لتسهيل فهمها واستخدامها، لقد شاهدنا العديد من العلامات التجارية الأخرى التي تضع رؤية معقدة في سبيل جعل منتجاتها أكثر إثارةً للاهتمام، ولكننا نؤمن بعكس ذلك تماماً، ونود أن تكون منتجاتنا سهلة الاستخدام من قبل مصفّفي الشعر والعملاء، وتعكس العبوات التي تتسم بالبساطة وصغر الحجم مفهومنا الحقيقي عن تصفيف الشعر، حيث يجب أن يكون الشعر جميلاً وجذابا،ً ويتمثل المعنى الحقيقي للجمال لدى ساشوان، في جعل عملية تصفيف الشعر أسهل للجميع، وتُبتكر جميع منتجات SACHAJUAN باستخدام تقنية Ocean Silk، وقد طُورت هذه التقنية باستخدام أربعة أنواع مختلفة من الطحالب البحرية التي تساعد في تعزيز مستوى الترطيب واللمعان والجمال الطبيعي لشعرك.

لقد وقع اختيارنا على اسم Ocean Silk للتقنية المستخدمة وذلك لتبسيط المعرفة التي تتميز بها SACHAJUAN عن غيرها من منتجات العناية بالشعر الأخرى، ونستخدم هذه التقنية جنباً إلى جنب مع المكونات النشطة الأخرى لضمان تحقيق أفضل النتائج لجميع أنواع الشعر، إنها SACHAJUAN التي تجسد المعنى الحقيقي للبساطة.

نبذة عن شركة Beauty Solutions

Beauty Solutions للتجارة والاستشارات هي المسوق والموزع الرائد للعلامات التجارية العالمية المتخصصة بالأناقة والجمال في الشرق الأوسط، وتركز شركة Beauty Solutions -من خلال البحث بشكلٍ فعال في السوق العالمية عن المنتجات الأكثر تطوراً- على التعاقد مع العلامات التجارية الأكثر طلباً وشهرة على مستوى العالم، والتي تفي بوعودها للمستهلك الواعي بالمنطقة وتمثل Beauty Solutions -على سبيل المثال لا الحصر- علامات تجارية مثل Slendertone، وTria، وCiaté، وLottie، وZoella، وRodial، وHershesons وSACHAJUAN، وLipstick Queen، وNip & Fab.

وتقدم الشركة أيضاً -من خلال فريق الخبراء العالميين التابع لها- خدمات استشارية للعلامات التجارية التي ترغب في الدخول إلى أسواق دول الخليج، ولأصحاب الأعمال العاملين بالمنطقة الذين يرغبون في النجاح في إطلاق علامات تجارية فاخرة متخصصة في الأناقة والجمال.

لمزيدٍ من المعلومات يرجى زيارة beautysolutions-me.com أو متابعة أحدث أخبارنا على صفحتنا على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك facebook.com/BeautySolutionsTradingAndConsulting أو إنستغرام @beautysolutionsme.

للاستفسارات الإعلامية يُرجى الاتصال بـ:

زينب إميشي الحسن

تش تاش

هاتف: 508875879 (0) 971 +

بريد إلكتروني: Zainab@tishtash.com