احصلي على شعر جميل ولامع وخالٍ من القشرة
شعر

احصلي على شعر جميل ولامع وخالٍ من القشرة

فوشيا_ بيروت

يمكن للنساء الآن التألق بشعر قوي، وحريري، ومفعم بالترطيب. كل ذلك مع فروة رأس صحية ومن دون قشرة… إذاً لم المساومة؟

كشفت إحدى الدراسات الحديثة التي أجرتها هيد آند شولدرز تحت عنوان “الشعر الجميل #لم_المساومة؟” (#WhyCompromise)، أنَّ المساومة موجودة دائماً عندما يتعلق الأمر بشراء  المنتجات. وكشف التقرير، الذي شاركت فيه 400 سيدة من الإمارات، والسعودية، والكويت، أن حوالي 50% من المجيبات يشترين منتجات مختلفة تحتوي على فوائد معيّنة لأنهنَّ يعتقدن أنه لا يوجد حلّ واحد متكامل.

وعندما يتعلق الأمر بالعناية بالشعر على وجه الخصوص، أوضحت أكثر من ثلث سيدات منطقة الخليج أنهنَّ مقتنعات بعدم مقدرتهنَّ على الحصول على جميع الفوائد معاً.

وفي الواقع، أشار عدد كبير من المجيبات اللواتي يعانين من القشرة، إلى أنه يتحتم عليهنَّ الاختيار بين الحصول على شعر من دون قشرة، أو شعر جميل ولامع، أي أنهنَّ بحاجة إلى المساومة بين الخيارين بسبب عدم إمكانية الحصول على أفضل ما فيهما معاً.

ولكن، ماذا لو أخبرك أحد أكبر الأسماء العريقة في المنطقة في مجال العناية بالشعر، بأنه يمكنك الحصول على شعر مفعم بالحيوية والترطيب ومن دون قشرة، باستخدام هيد آند شولدرز؟  الشامبو الوحيد في مجال العناية بالشعر الذي يقدم لك شعر حريري ومفعم بالترطيب وخالٍ من القشرة.

شامبو هيد آند شولدرز

والأهم من ذلك، شامبو هيد آند شولدرز العناية الكاملة يمنح شعرك رائحة منعشة وعطرة، ويجعله أكثر نعومة، وروعة. لقد أصبح الأمر رسمياً: لن تحتاجي بعد اليوم للمساومة والتنازل عن صحة شعرك في سبيل الجمال!