جددي شبابك مع زراعة الشعر التجميلية
شعر

جددي شبابك مع زراعة الشعر التجميلية

فوشيا

هل يسبب لك تساقط الشعر أسوأ كوابيس حياتك؟ هل تشعرين بالرعب عند رؤية أكوام الشعر أسفل قدميك أثناء الاستحمام؟ هل لاحظت الفراغات الواضحة في رأسك بعدما فرغت من تنشيف الشعر؟ لماذا يحدث معك ذلك وما الحل برأيك؟

يقول خبراء الشعر وأطباء الجلد أن تساقط الشعر يحدث نتيجة إما صدمة نفسية أو نقص للفيتامينات أو نتيجة علاجات خاطئة مثل استخدام الأدوية الكيميائية لأغراض مختلفة أو أمراض نقص المناعة أو التعود على نتف الشعر باستمرار.

ويعتبر “الصلع الأندروجيني” هو السبب الرئيسي لتساقط الشعر وهو مرتبط بالعوامل الوراثية والهرمونية، ولكن لا تدعي القلق يتملكك، فنصيب الإناث من هذا المرض لا يتعدى 10% من جنس البشر، بحسب الدكتور أدهم منصور اختصاصي الجراحة التجميلية والليزر وزراعة الشعر.

ويقدم العلم الحديث حلولاً ناجعة تعيد لك ثقتك بنفسك التي لطالما اهتزت بتساقط خصل شعرك، فجراحة الشعر باتت من أنجع الحلول التجميلية الدقيقة التي أحدثت ثورة عظيمة في تاريخ الطب الحديث، وتصل نسبة نجاحها إلى 95% مقارنة بالطرق التقليدية الأخرى لزارعة الشعر، كما أنها توفر على المريض عناء الألم والنزف الذي قد يرافق العمليات الاعتيادية.

وتوفر عملية الجراحة التجميلية في زراعة الشعر استخدام الكريمات والزيوت التي تمتلئ بها الأسواق والتي قد تؤخر تساقط الشعر الحتمي ولكنها لا تمنعه، علاوة عى أنها لا تساهم في إنبات شعرك مجدداً.

ونقدم لك بشارة سعيدة، لن تكتفي بجراحة الشعر الحديثة، بل يقدم العلم لك مجالاً أرحب لكي تتمتعي بشعر صحي ولامع وكثيف، فالعلماء يجرون الآن طريقة لاستنبات الشعر بدون جراحة وتجري الأبحاث ضمنها على الخلايا الجذعية وهرمون النمو، وستعد كشفاً علمياً متوفراً قريباً سيتيح إمكانية إعادة إنبات الشعر وإعادة لونه الطبيعي بل وإخفاء الشيب أيضاً.

نتائج العملية:

  1. يعود الشعر لطبيعته ويمكن قصه ليطول مجدداً ويمكن تجعيده وتلوينه.
  2. ستشعرين أنك أصغر سناً وستكونين أجمل في نظر شريكك.
  3. سترتفع معنوياتك وسسيزيد إقبالك على الحياة والناس.
  4. ستمارسين كافة الأنشطة والرياضات التي كنت تخشينها سابقاً.