نصائح مرمر حليم .. اختاري ملابس تعكس أنوثتك
جمالك

نصائح مرمر حليم .. اختاري ملابس تعكس أنوثتك

فوشيا - خاص

تبحث في خزانة كل امرأة عن سر من أسرار الجمال الذي لا يعرف طريقه إلى النور إلا من خلال امرأة عرفت كيف تبرزه بأفضل صورة، وقد تستغرب أحيانا كثيرة عن السبب الحقيقي الذي يجعل من الأنثى مفعمة بالحيوية والنشاط لتكتشف أخيرا أن السر خلف جمالها إطلالة متناسقة سببها الأساسي اختيار موفق لأزيائها.

وهذا ما تسعى مصصمة الأزياء مرمر حليم لتجسديه في كل مجموعة تقدمها، وتجدها تبحث في أدق التفاصيل لتمنح الفستان شيئا من هذه الأنثى فتجده يعبر عنها دون غيرها.. هي فلسفة عميقة تعكسها متابعتها لمراحل تطور المرأة تعيشها مرمر قبل اطلاق كل مجموعة، فتأتي فساتينها أنيقة جذابة وملفتة..

اليوم تخص مرمر حليم المرأة بمجموعة من النصائح تساعدها في اختيار ما يجعلها الأجمل دائما..

_لا تترددي في ارتداء الشبك، فهو يضيف إلى مظهرك إثارة وجاذبية ويعكس وجها آخرا من جمالك.

_لا تخافي من تناقض الألوان واجمعي المستحيل في قطعة واحدة، ضعي الألوان الرقيقة والعذبة إلى جانب الألوان الداكنة والصارخة فهذا التزاوج يمنحك إطلالة ملفتة.

_كوني متجددة وعصرية واجمعي بين الشرق والغرب في اختياراتك، كوني محافظة ومنفتحة على كل ما تقدمه الثقافات الأخرى.

_اللوك العصري لا يعني بالضرورة خروجك عن عاداتك وتقاليدك الشرقية، اختاري ما يناسب جذورك الشرقية ويلائم روح العصر الذي تعيشين فيه.

_لا تخجلي من العودة إلى خزائن والدتك وجدتك وتعرفي على الأقمشة التي كانت سائدة في الماضي واختاري منها ما يناسب شخصيتك، قد يعكس هذا التناقض بين الماضي والحاضر جاذبية خاصة على إطلالتك.

_لا تتردي في اختيار الأقمشة المطبوعة واختاري الرسومات الناعمة والعشوائية في الوقت ذاته، والأهم حافظي على ملامحك الشرقية من خلال اختياراتك.

_إلى المرأة العاملة، اجمعي بين البساطة والأناقة مستخدمة مجموعة جذابة من الألوان والأقمشة التي تتناسب ونمط الحياة الذي تعيشينه.

_اختاري الملابس التي تظهر جمالك الداخلي من دون مبالغات واهتمي بالتفاصيل فهي كفيلة بمنحك السحر الذي تبحثين عنه.

_لا تتردي في ارتداء الفرو فهو يعكس مدى ارتباطك بالموضة ويظهر جمالك بطريقة استثنائية.

_الموضة ليست من اهتمام المرأة العاملة فقط بل هي مبدأ عليك اتباعه باختلاف مكانتك الاجتماعية ومهنتك، اختاري منها ما يناسبك ويعكس شخصيتك لتكوني الأجمل.