تنسيق حفلة الزفاف

الكيكة وحدها لا تكفي.. حلويات أخرى تناسب حفلات الزفاف

الكيكة وحدها لا تكفي.. حلويات أخرى...

لم تعد الكعكة هي الحلوى الوحيدة التي يجب تواجدها في حفلات الزفاف، بل يفضّل توافر مجموعة من الخيارات الشهيّة التي يمكن إضافتها إلى قائمة الحلويات على طاولة العُرس في حفلات الزفاف. البان كيك البان كيك حلوى لذيذة، فضلا عن أنها أيضا وجبة خفيفة ليلا، ويفضّلها ويقبل عليها الكبار والصغار معا. المثلجات يجب استغلال حفل الزفاف الصيفي لإضافة طاولة حلوى الآيس كريم ذات الألوان المميّزة والأطعمة اللذيذة. الدونتس ما أجمل هذه الكعكة الصغيرة ذات الأشكال المحبّبة إلى النفس، والتي تحتوي على العديد من الأطعمة المختلفة مثل التوت المجفّف والأناناس وغيرهما. الكيك الصغير في بعض الأحيان يفضّل الضيوف الحصول على كعك صغير

لم تعد الكعكة هي الحلوى الوحيدة التي يجب تواجدها في حفلات الزفاف، بل يفضّل توافر مجموعة من الخيارات الشهيّة التي يمكن إضافتها إلى قائمة الحلويات على طاولة العُرس في حفلات الزفاف.

البان كيك

البان كيك حلوى لذيذة، فضلا عن أنها أيضا وجبة خفيفة ليلا، ويفضّلها ويقبل عليها الكبار والصغار معا.

المثلجات

يجب استغلال حفل الزفاف الصيفي لإضافة طاولة حلوى الآيس كريم ذات الألوان المميّزة والأطعمة اللذيذة.

الدونتس

ما أجمل هذه الكعكة الصغيرة ذات الأشكال المحبّبة إلى النفس، والتي تحتوي على العديد من الأطعمة المختلفة مثل التوت المجفّف والأناناس وغيرهما.

الكيك الصغير

في بعض الأحيان يفضّل الضيوف الحصول على كعك صغير الحجم، باعتباره الخيار الأمثل والأفضل للأكل اللذيذ، نظرا لاحتوائه على رقائق الشوكولاته والكراميل.

الحلوى

من السهل استخدام حامل الحلوى، وهي طريقة مثلى لإضفاء اللون على طاولة حفلات الزفاف ولكن احرصي على تنوعها حتى تناسب كل الأذواق.

تعليقات

مقالات ذات صلة