تعرّفي على خطوات حفل زفافكِ.. مع خبيرة الأفراح شاهيستا "فيديو"
تعرّفي على خطوات حفل زفافكِ.. مع خبيرة الأفراح شاهيستا "فيديو" تعرّفي على خطوات حفل زفافكِ.. مع خبيرة الأفراح شاهيستا "فيديو"
تنسيق حفلة الزفاف

تعرّفي على خطوات حفل زفافكِ.. مع خبيرة الأفراح شاهيستا "فيديو"

فوشيا - خاص

قالت شاهيستا خبيرة حفلات الزفاف، إنّ إقامة حفلات الزفاف تحتاج إلى وقت طويل للتحضير، واستشارة خبير متخصص، مشيرة إلى أنّ أهم خطوة، هي حجز مكان أو قاعة الفرح، والاتفاق مع مصمّم حفلات بمدّة كافية قبل الحفل.

وأضافتْ مصمّمة حفلات الزفاف المصرية، في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال حضورها حفل our wedding carnaval: نقوم بعقد عدّة جلسات مع العروسين لتقديم الأفكار والتصميمات بداية من الكوشة والانترانس فيس، حتى يتمّ التوافق على شكل يناسب العروسين"، موضحة أنها صممت انترانس فيس بالورود تستخدم ككوشة للعروسين أيضًا لتقليل النفقات.

وأوضحتْ شاهيستا، أنّ هناك اختلافًا كبيرًا بين إقامة حفلات الزفاف في الأماكن المغلقة أو المفتوحة، فإقامة حفلات زفاف في الأماكن المفتوحة يعتمد بشكل أساسي على طبيعة المناخ فلا يمكن إقامة حفلات في الخارج في الشتاء أو شهر مارس.

وتحدّثتْ شاهيستا عن أغرب المواقف التي قابلتها في تصميم الحفلات، وقالت مصمّمة الأفراح المصرية، إنّ هناك عروسين أرادا أنْ يدخلا القاعة من خلال السقف بسيارة.

شاهدي الفيديو..

بيسان إسماعيل تكشف موعد حفل خطوبتها وزواجها

تريو غنائي يجمع وليد توفيق ويارا وفايز السعيد في سحور "طيف الإمارات"

"2024" الحلقة 3.. نادين نجيم في ورطة

"كوبرا" الحلقة 2.. محمد عادل إمام يسطو على بنك

"المداح 4" الحلقة 19.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جده