تنسيق حفلة الزفاف

بهذه الخطوات البسيطة .. اجعلي "الفيونكة" لمسة مميّزة في حفل زواجك !

بهذه الخطوات البسيطة .. اجعلي "الفي...

تعد الفيونكة بمختلف أشكالها واحدة من أكثر الإكسسوارات المحببة لقلب الأنثى منذ الطفولة، وصحيح أن البعض قد يعتبرها مخصصة أو مفضلة للأطفال لا أكثر، لكن حتى بعدما كبرنا لا تزال معظم الشابات تحب الفيونكة لما لها من جاذبية خاصة، ولإضافتها نعومة وأنوثة على الإطلالة. والآن يمكنك إدخال الفيونكة بمختلف تفاصيل زفافك من الفستان إلى الجيست بوك وغيرها من التفاصيل، ومن خلال مجلة "مارثا ستيوارت" نقدم لكِ كيف يمكنك بطرق عديدة استخدام الفيونكة بمختلف تفاصيل زفافك: فستان الزفاف يمكنك اختيار فستان زفاف ذي فيونكة على الخصر أو على الظهر مثل ذلك الفستان الحريري الجميل من تصميم "كارولينا هيريرا" الذي يبدو كقطعة

تعد الفيونكة بمختلف أشكالها واحدة من أكثر الإكسسوارات المحببة لقلب الأنثى منذ الطفولة، وصحيح أن البعض قد يعتبرها مخصصة أو مفضلة للأطفال لا أكثر، لكن حتى بعدما كبرنا لا تزال معظم الشابات تحب الفيونكة لما لها من جاذبية خاصة، ولإضافتها نعومة وأنوثة على الإطلالة.

والآن يمكنك إدخال الفيونكة بمختلف تفاصيل زفافك من الفستان إلى الجيست بوك وغيرها من التفاصيل، ومن خلال مجلة "مارثا ستيوارت" نقدم لكِ كيف يمكنك بطرق عديدة استخدام الفيونكة بمختلف تفاصيل زفافك:

فستان الزفاف

يمكنك اختيار فستان زفاف ذي فيونكة على الخصر أو على الظهر مثل ذلك الفستان الحريري الجميل من تصميم "كارولينا هيريرا" الذي يبدو كقطعة فنية.. ويمكنك اختيار الحجم الذي يعجبك، وعند اختيارك مثل ذلك الفستان بفيونكة كبيرة عند الظهر، يفضل اعتماد تسريحة بسيطة مرفوعة وقرط بسيط.

الوصيفات

يمكن لوصيفات أو صديقات العروس اختيار فيونكة ساتان ظريفة لشعرهن أو بروش على شكل فيونكة، ويمكنك ارتداء قرط ظريف على شكل فيونكة وتتدلى منه لؤلؤة لإطلالة انيقة بزفافك، كما يمكن لوالدتك او صديقاتك التألق بكلتش أنيقة ذات فيونكة جذابة، وبالطبع لا ننسى الحذاء، فالعروس يمكنها اختيار حذاء مخملي بلون نيود مع فيونكة.

لتزيين مدخل القاعة

تضفي الفيونكة لمسة جمالية أخاذة عند تزيين مدخل قاعة الزفاف بشريط  كبير على شكل فيونكة.

الدعوات والجيست بوك

يمكنك اختيار دعوات أنيقة مثل الظاهرة بالصورة من الساتان والمخمل وإضافة الفيونكة الرقيقة عليها، فذلك سيضفي جمالاً وأناقة على الدعوات ويجعل زفافك مميزا.

والأمر نفسه ينطبق على الجيست بوك، ولا تنسي أنه يمكنك استخدام الفيونكة بمختلف الأشكال والأحجام من الشرائط الرفيعة والعريضة إلى الأحجام الصغيرة والكبيرة

كعكة الزفاف أو الحلويات

يبدع الكثيرون في تحضير كعكة زفاف مميزة، ومن بين الطرق التي تضفي لمسة جذابة عصرية على كعكة الزفاف هي الفيونكة، فكعكة الزفاف الفرنسية التقليدية "كروكمبوش" كمثال تتزين بالفيونكة، والمكونات الأساسية لتلك الكعكة الفرنسية هي البروفيترول، والشيكولاتة والكراميل.

اترك تعليقاً