تنسيق حفلة الزفاف

مصمم حفلات الزفاف طوني بريص: الأسود موضة موسم خريف 2017!‎

مصمم حفلات الزفاف طوني بريص: الأسود...

محتوى مدفوع

يعد التحضير للزفاف من أوائل اهتمامات أي عروس، فهو الحفل الذي يطلق عليه كثيرون "ليلة العمر"، إذ لا يحدث إلا مرة واحد في حياتها، وغالبا ما تبدي اهتماما لأدق التفاصيل، حتى تحتفظ بذكريات لا تنسى. تحضير حفل الزفاف مختلف مع منسق حفلات الأعراس اللبناني العالمي طوني بريص، فبرأيه الأمر يتطلب أكثر من يوم أو شهر، مؤكدا أن هذه العملية تحتاج إلى تحضيرات قد تصل حد 6 شهور. وفي حوار له مع موقع فوشيا، أشار بريص إلى أن الزبون اليوم بات يبحث عن كل شيء فريد من نوعه، مؤكدا أن عنصر الفرادة هو ما يميّز حفلات الزفاف التي ينسقها. كما قال

يعد التحضير للزفاف من أوائل اهتمامات أي عروس، فهو الحفل الذي يطلق عليه كثيرون "ليلة العمر"، إذ لا يحدث إلا مرة واحد في حياتها، وغالبا ما تبدي اهتماما لأدق التفاصيل، حتى تحتفظ بذكريات لا تنسى.

تحضير حفل الزفاف مختلف مع منسق حفلات الأعراس اللبناني العالمي طوني بريص، فبرأيه الأمر يتطلب أكثر من يوم أو شهر، مؤكدا أن هذه العملية تحتاج إلى تحضيرات قد تصل حد 6 شهور.

وفي حوار له مع موقع فوشيا، أشار بريص إلى أن الزبون اليوم بات يبحث عن كل شيء فريد من نوعه، مؤكدا أن عنصر الفرادة هو ما يميّز حفلات الزفاف التي ينسقها.

كما قال بريص إن اللون الأسود هو الموضة الرائجة لخريف 2017.

للمزيد من التفاصبل تابعي الفيديو..

 
اترك تعليقاً