تنسيق حفلة الزفاف

بالفيديو.. تعرفي على آخر صيحات حفلات الزفاف مع منى الروبي

بالفيديو.. تعرفي على آخر صيحات حفلا...

محتوى مدفوع

قالت مصممة الأفراح المصرية، منى الروبي، إنها تحاول في كل حفل زفاف، أن تخرجه بصورة مختلفة عن الحفلات السابقة، وأن تخلق شيئًا مميزًا خاصًا بكل عروس، يكون قريبًا جدًا من شخصيتها. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال مشاركتها في حفل افتتاح مهرجان الزفاف، أنه في كل عام تظهر موضة، تسيطر على عالم الأفراح، موضحة أن موضة هذا العام، هو ظهور اللون الروز "الوردي" في تصميمات حفلات الزفاف، كالورود، أو لون الكراسي و الكوشة. وتابعت الروبي، انها تقدم على سبيل المثال، نموذجًا مختلفًا في كتابة المعازيم تهنئتهم للعروسين، حيث استوحت الفكرة من الكوبري الموجود في باريس الذي به أقفال، فيكتب

قالت مصممة الأفراح المصرية، منى الروبي، إنها تحاول في كل حفل زفاف، أن تخرجه بصورة مختلفة عن الحفلات السابقة، وأن تخلق شيئًا مميزًا خاصًا بكل عروس، يكون قريبًا جدًا من شخصيتها.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال مشاركتها في حفل افتتاح مهرجان الزفاف، أنه في كل عام تظهر موضة، تسيطر على عالم الأفراح، موضحة أن موضة هذا العام، هو ظهور اللون الروز "الوردي" في تصميمات حفلات الزفاف، كالورود، أو لون الكراسي و الكوشة.

وتابعت الروبي، انها تقدم على سبيل المثال، نموذجًا مختلفًا في كتابة المعازيم تهنئتهم للعروسين، حيث استوحت الفكرة من الكوبري الموجود في باريس الذي به أقفال، فيكتب كل مدعو تهنئته ويضعها في قفل.

تعليقات

مقالات ذات صلة