شهر العسل

أجمل المنتجعات حول العالم لقضاء شهر عسل لا ينسى

أجمل المنتجعات حول العالم لقضاء شهر...

محتوى مدفوع

أحد الأمور المهمة التي تشغل كل عروس هو مكان شهر العسل، فهو من أكثر التفاصيل أهمية، حيث يشكل أولى ذكريات الزوجين، لذلك تهتم العروس باختيار موقع رائع يطل على مناظر مميزة. ولمساعدتك في التخلص من الحيرة بين العديد من الخيارات التي لا تنتهي، نقدم لكٍ قائمة بأبرز المنتجعات في أجمل الأماكن حول العالم والتي تطل على مناظر خلابة لا تُقاوم، فلا تترددي في زيارتها: "أتلانتس بالم" في دبي يتميز هذا الفندق ذو الـ 22 طابقًا بمناظر بانورامية لا مثيل لها للبحر العربي، حيث يتمتع بأجنحة تحت الماء تمنحك تجربة لا تُنسى، وتسمح لكِ بقضاء وقت رائع بمشاهدة ألاف الأسماك بمختلف

أحد الأمور المهمة التي تشغل كل عروس هو مكان شهر العسل، فهو من أكثر التفاصيل أهمية، حيث يشكل أولى ذكريات الزوجين، لذلك تهتم العروس باختيار موقع رائع يطل على مناظر مميزة.

ولمساعدتك في التخلص من الحيرة بين العديد من الخيارات التي لا تنتهي، نقدم لكٍ قائمة بأبرز المنتجعات في أجمل الأماكن حول العالم والتي تطل على مناظر خلابة لا تُقاوم، فلا تترددي في زيارتها:

"أتلانتس بالم" في دبي

يتميز هذا الفندق ذو الـ 22 طابقًا بمناظر بانورامية لا مثيل لها للبحر العربي، حيث يتمتع بأجنحة تحت الماء تمنحك تجربة لا تُنسى، وتسمح لكِ بقضاء وقت رائع بمشاهدة ألاف الأسماك بمختلف أنواعها، كما يمكنك رؤية أفق المدينة بأكملها من الفندق.

"كازا بالوبو" في غواتيمالا

لا تفوتي زيارة "بحيرة أتيتلان" في غواتيمالا، وخاصة فندق "كازا بالوبو" الذي يتميز بمناظر فريدة تطل على 3 جبال بركانية، كما يقع الفندق على المرتفعات الخضراء في بحيرة "أتيتلان" التي تعد ملاذاً هادئًا بعيدا عن الصخب والضوضاء.

"موناستيرو سانتا روزا" في إيطاليا

يقع هذا المنتجع الفاخر الذي يعود تاريخه إلى القرن الـ 17، على أحد أكثر الأماكن الخلابة في جميع أنحاء العالم، إذ يطل على خليج "ساليرنو" وساحل "أمالفي"، وهو مثالي لقضاء أجواء رومانسية لا تُنسى في شهر العسل.

كما يتميز "موناستيرو سانتا روزا" بالحدائق الرائعة وغيرها من المميزات.

"كانافيس أويا سويتس" في اليونان

تتميز اليونان بسحر لا يُقاوم، وخاصة جزيرة "سانتوريني" الخلابة ذات أجمل الأجواء والمناظر التي يمكنك الاستمتاع بها عند زيارة منتجع "كانافيس أويا سويتس" الرائع والذي يطل على البحر الأبيض المتوسط ومنحدرات "كالديرا"، كما يسمح لكِ الفندق بقضاء لحظة لا تُنسى مع شريكك عند مشاهدة المنظر المميز لغروب الشمس، بالإضافة إلى البيوت البيضاء المنحوتة في المنحدرات، والمطاعم الفاخرة ومجموعة لا نهاية لها من المتاجر الراقية.

تعليقات

مقالات ذات صلة