شهر العسل

لعروس 2018.. اختاري أحد هذه المنتجعات الخيالية لقضاء شهر عسل لا يُنسى

لعروس 2018.. اختاري أحد هذه المنتجع...

يحتلّ شهر العسل مكانة خاصة في عقلك وتفكيرك، ويأتي من أولويات تجهيزاتك لزفافكِ، فيجب أنْ يحتوي على العديد من المزايا، كحمّام السباحة وصالة الاستقبال، وكذلك وجبات شهية وغيرها من العوامل التي لا غني عنها. من هذا المنطلق نصحبك في جولة ممتعة، لتتعرّفي على أفضل المنتجعات في العالم؛ لتختاري منها وجهتكِ لقضاء شهر العسل في 2018. فندق أكرا- منتجع باجا في المكسيك يقع هذا الفندق على بعد 10 دقائق من مدينة كابو، ويضمّ 12 منزلًا مصممًا من جذوع الأشجار، يجمع بين البساطة والفخامة، ومقام على مساحة 25 فدانا من المساحات الخضراء، ما يجعله أجمل الوجهات لإقامة حفلات الزفاف والعطلات الربيعية، تتّسع

يحتلّ شهر العسل مكانة خاصة في عقلك وتفكيرك، ويأتي من أولويات تجهيزاتك لزفافكِ، فيجب أنْ يحتوي على العديد من المزايا، كحمّام السباحة وصالة الاستقبال، وكذلك وجبات شهية وغيرها من العوامل التي لا غني عنها.

من هذا المنطلق نصحبك في جولة ممتعة، لتتعرّفي على أفضل المنتجعات في العالم؛ لتختاري منها وجهتكِ لقضاء شهر العسل في 2018.

فندق أكرا- منتجع باجا في المكسيك

يقع هذا الفندق على بعد 10 دقائق من مدينة كابو، ويضمّ 12 منزلًا مصممًا من جذوع الأشجار، يجمع بين البساطة والفخامة، ومقام على مساحة 25 فدانا من المساحات الخضراء، ما يجعله أجمل الوجهات لإقامة حفلات الزفاف والعطلات الربيعية، تتّسع باحة الاستقبال به لـ 500 شخص، وسيقام عشاء الزفاف في مطعم المزرعة العضوية، وتقع حلبة الرقص تحت النجوم المتلألئة بين أشجار النخيل والصبار.

فندق هاسيندا التاجراسيا في كوستاريكا

في أمريكا الوسطى يقع فندق هاسيندا التاجراسيا بكوستاريكا، حيث الجبال الشاهقة والأكواخ الرائعة، يوجد بالفندق 50 غرفة مطلة على مناظر الطبيعة الخلابة، فيمكنك ركوب الخيل في مرتفعات جبال تالامانكا، أو التمتع بمشاهدة الطيور في محمية لوس كوسينغوس البرية، كما تتمتعين مع شريكك بالتدليك التايلاندي، في كوخ العلاج المسقوف بالقش، وتستمعين لخرير المياة المنحدرة من شلال الكوماتوس.

فندق قصبة باب أوريكا في المغرب

فندق ساحر يطلّ على جبال أطلس، ويقع بالقرب من جنوب شرق مراكش، تصميم الفندق يشعرك بأنك وحدك حيث الهدوء والخصوصية، يضم 26 حجرة مفترشة بالسجاد البربري الشهير، فتخيلي نفسكِ تتناولين العشاء تحت الطاولات المغطاة بالأقمشة البيضاء المنسوجة باليد، وتشاهدين الشمس وهي تختفي رويدا رويدا وراء الجبال، فتضاء السماء باللون الوردي المتوهج.

وادي هدسون في نيويورك

بأعلى الغابات في مزرعة عضوية بنيويورك، توجد مجموعة مكونة من 5 خيام فخمة، تتوسطها الأسرة المريحة تعلوها الثريات الأنيقة، يغلب على ديكورها أسلوب الأديرونداك المخيمي الشهير، وكأنك تقضين عطلة رومانسية في ريف مدينتك الساحر، وترتمين في أحضان الطبيعة الخلابة وتعانقين أوراق الشجر،

تداعبك نسمات الهواء العليلة عند تناول وجباتك في الهواء الطلق ، فهل بعد هذا الوصف تترددين في اختيارها كوجهة منتقاة لشهر العسل؟

فندق هابيتس في تولوم بالمكسيك

في بلدة أثرية محاطة بسور دفاعي يرجع تاريخه لما قبل العصر الكولومبي، يقع هذا الفندق النادر، ويطل على شاطئ خاص بشمال تولوم ، ويحتوي على 32 خيمة أنيقة ومكيفة، تفترش بسجاد الكيليم المميّز، تتوسطها سرائر كبيرة محاطة بأثاث بسيط وحديث يجمع بين الأصالة والمعاصرة، فبعد ممارسة اليوغا والاسترخاء، تتناولين العصائر الطازجة على حمام السباحة، أو تحصلين على علاجات طبيعية بالعسل العضوي في المنتجع الصحي.

منتجع لا بوستا فيشيا في بالو لازيال بإيطاليا

إذا كنتِ من محبّات الحضارة القديمة وإقامة عرسك على شاطئ البحر، فلا تترددي في اختيارك لهذا الفندق، المكون من 19 غرفة فقط، ويقع بالقرب من مطار دا فينشي في روما، وأقيم الفندق في فيلا رومانية قديمة وقصر من القرن الـ 17، وستستعدين لزفافك بجلسات استرخاء في سبا سانتا ماريا نوفيلا، ثم تأخذين حمام الشمس الدافئ، وتحصلين على التان المطلوب بعد الظهيرة على الشاطئ.

اترك تعليقاً